أكد وزير التربية والتعليم د. طارق شوقي، أن نتيجة الصف الأول الثانوي ونتيجة الصف الثاني الثانوي الأسبوع المقبل، مؤكدا أنها سوف تظهر ورقي والإلكتروني معا في نفس اليوم.
وكان قد أكد وزير التربية والتعليم، أن النتيجة سوف تعلن عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.
وقال وزير التربية والتعليم، لقد نجحنا في اتمام 10 مليون و 420 ألف امتحان الالكتروني خلال هذه الفترة لمجموع مليون و 155 ألف من الطلاب في منازلهم.

برلماني يتقدم بطلب إحاطة بشأن تعثر التوسع في الطاقة الشمسية بالمنازل
«أنتم أبنائي وإخوتي».. وزير العمل يسلم عقود لذوي الهمم
وزير المالية يشكر «خطة النواب» على تعديلات مشروعات القوانين الضريبية





