قال الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إنهم يدرسون إغلاق مؤسسة دار الهلال أسبوعا بسبب ظهور ٤ حالات مصابة بـ كورونا.
كما أوضح، خلال تصريحات له لبرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، بفضائية صدى البلد، أنه سيتم إغلاق دورين في وكالة أنباء الشرق الأوسط بعد اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا.
كانت الهيئة الوطنية للصحافة، شددت على ضرورة اتباع المؤسسات الصحفية القومية أقصى درجات الأمان والحماية حرصا على صحة العاملين من التعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، والتعامل بشفافية وإفصاح بشأن الحالات التي يتم اكتشافها واتخاذ إجراءات الغلق فورا ودون تراخ، بعد ملاحظة ظهور حالات إصابة مؤخرا.

توجيهات مهمة من الرئيس السيسي.. أبرزها الحماية الاجتماعية ومراكز المشورة
الري تبحث شراكة لتحلية مياه الصرف الزراعي بالطاقة المتجددة
المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: الإعلانات المتداولة عن هدايا وخدمات بنكية "مزيفة"





