رجاء الجداوي توجه رسالة صوتية من مستشفى العزل.. ماذا قالت؟

الفنانة الكببرة رجاء الجداوي
الفنانة الكببرة رجاء الجداوي

وجهت الفنانة الكببرة رجاء الجداوي، رسالة إلى جمهورها من مستشفى عزل أبوخليفة في محافظة الإسماعيلية، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.


وقالت رجاء الجداوي، في تسجيل صوتي أثناء مداخلة هاتفية مع "راديو مصر"، إنها تتواجد حاليا في العزل وتتلقى الرعاية اللازمة في المستشفى بمتابعة واهتمام من قبل الأطقم الطبية، مثلها مثل جميع المصابين ولا فرق بينهم، فالرعاية ليست مخصصة لأحد على حساب أحد.

ووجهت رسالة لجمهورها ومحبيها قائلة: "حبوا نفسكو وأولادكم وحبوا بلدكم خافوا على نفسكم عشان متوصلوش للي أنا فيه ده"، مشيرة إلى أن مصر لن تستطع الاستمرار في هذا الوضع اقتصاديا بسبب تكلفة الرعاية للمصابين في مستشفيات العزل، مؤكدة أن "الجلوس في المنزل ليس ممل نهائيا، وخلينا راضين باللي حاصل وربنا يكرمكوا وخلينا نحب مصر ونحب بعض أهم حاجة".

وكشفت رجاء الجداوي، أنها أصيبت بالفيروس آخر يوم في تصوير مسلسل "لعبة النسيان"، وكانت تلتزم بالتصوير نظرا للتعاقد مع منتجي المسلسل، مشيرة إلى أن موقع التصوير كان معقما بشكل دائم وكان الجميع حريصا على إجراءات السلامة.

وأصيبت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد مؤخرًا، وتم نقلها في الساعات الأولى من صباح أول أيام العيد إلى مستشفى أبو خليفة للحجر الصحي بالإسماعيلية.