سكرتير عام الغربية يتفقد التزام المواطنين بالحظر بقرية دماط

ستجابة لما نشر بجريدة الاخبار: سكرتير عام  الغربية يتفقد التزام المواطنين بالحظر بقرية دماط
ستجابة لما نشر بجريدة الاخبار: سكرتير عام  الغربية يتفقد التزام المواطنين بالحظر بقرية دماط

في استجابه سريعه لما نشر في "بوابة أخبار اليوم" قام  اللواء شاكر يونس، سكرتير عام محافظة الغربية بجولة تفقدية لقرية دماط  لمتابعة تنفيذ إغلاق المحال التجارية ومنع أي تكدس للمواطنين في إجازة العيد خاصة بعد ما نشر عدم التزام عدد من المواطنين بالقرية وتجمعهم في الملاهي مع أطفالهم وعدم التزام المحلات بقرارات الغلق.

 

، كما تفقد سكرتير عام المحافظة، أعمال تطوير منطقة السويقة بمدينة قطور، تمهيدا لتجهيزها بالشكل اللائق للقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين تماما، وبما يضمن الحفاظ على صحة وسلامة المترددين على الأسواق من المواطنين.

 

وأضاف "يونس" ، أن مركز قطور شهد منذ الصباح الباكر حملة مكبرة لتنفيذ أعمال النظافة العامة على ترعة ميت يزيد من وحدة سجين الكوم حتى وحدة بلتاج، وذلك بالتزامن مع تطبيق الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

من جانبه، أوضح المحاسب أحمد المغاوري ، رئيس مركز ومدينة قطور، أنه تم رفع مخلفات القمامة من على ترعة ميت يزيد، ورفع تراكمات القمامة من إحدى البؤر بقرية الشين، تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بتكثيف الجهود التنفيذية بالوحدات المحلية بكافة المراكز والمدن خلال أيام العيد لرفع مستوى النظافة العامة، بالإضافة إلى رفع الإشغالات واستمرار أعمال تطهير وتعقيم الشوارع يوميا.