[x]

بدون تردد

الجيش الأبيض

محمد بركات
محمد بركات

 

فى كل لحظة وكل يوم ومع إشراقة كل شمس بعد انبثاق نور الفجر، يجب علينا ان نتقدم بالشكر والتقدير وبالتحية الخالصة والواجبة، لكل أطباء مصر وطواقم الرعاية والخدمة الصحية وجميع العاملين فى المستشفيات، على ما يقومون به من جهد عظيم لرعاية المصابين والمرضى، والمشتبه فى إصابتهم بالوباء المنتشر فى مصر وغيرها من دول العالم.
هؤلاء الأبناء والأخوة من كتائب المحاربين المخلصين فى جيش مصر الأبيض يستحقون أن نفخر بهم، وهم يبذلون جهداً فوق طاقة البشر ويعملون لساعات طويلة ليلا ونهاراً، ويؤدون واجبهم على الوجه الاكمل فى حماية وطنهم وأهلهم، من أخطار الفيروس المنفلت الذى اجتاحت أخطاره كل الدول وجميع الشعوب.
والأطباء وطواقم الرعاية والخدمة الصحية من حقهم علينا، ان ننقل اليهم بكل الصدق فى كل يوم، امتناننا الكبير وتقديرنا البالغ، لما يقومون به من خدمة وطنية عظيمة لوطنهم وأهلهم، فى هذه الحرب الشرسة التى يخوضونها ضد الوباء، الذى نشر الفزع والرعب فى كل بلاد العالم، ونشر ايضاً الألم والموت فى كل مكان حط عليه أو استقر فيه.
وحقهم علينا ان نسعى بكل الوسائل لترسيخ ثقتنا بهم، وفى قدرتهم على تأدية رسالتهم الانسانية وواجبهم الاخلاقى والدينى والمهنى على أكمل وجه، تجاه اخوانهم وأهلهم من المصابين والمرضى والمشتبه فى إصابتهم.
وعلينا ايضاً ان ننقل اليهم تقديرنا وإعجابنا بشجاتهم، فى حربهم المقدسة ضد الوباء، وإيماننا البالغ بأنهم عدتنا وعتادنا وجنودنا البواسل فى هذه الحرب الشرسة.