[x]
-->

سيد عبد الحفيظ عن «رامز مجنون رسمي»..«مش هعتذر»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 

حل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا خلال الفترة الماضية على برنامج رامز مجنون رسمي في الحلقة التي أثارت الكثير من الجدل حول ظهور مدير الكرة بالنادي الأحمر.

 
عبد الحفيظ لم يكن الرجل الأول داخل النادي الأهلي الذي حل ضيفًا على برنامج رامز مجنون رسمي، حيث تواجد قبل ذلك علي معلول ومحمد الشناوي ومحمود كهربا.
 
مسؤولو النادي الأحمر علقوا على ظهور مدير الكرة في البرنامج الساخر، حيث أكد عدد كبير من أعضاء مجلس الإدارة عدم رضاهم على ظهور عبد الحفيظ في هذا البرنامج خاصة وأنه يتولى منصب كبير في النادي الأحمر.

عدم رضا مسؤولو النادي الأهلي على وجود عبد الحفيظ ضيفا في برنامج رامز مجنون رسمي، يأتي أيضا لأن مدير الكرة يتولى منصب تولاه قبل ذلك الكثير من كبار النادي الأهلي أمثال ثابت البطل وطارق سليم، ولم يظهروا في أي برنامج يحمل نفس طريقة سخرية رامز مجنون رسمي.
 
أما عبد الحفيظ فقد تحدث مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في الأيام الماضية، حول أزمة البرنامج، مؤكدًا أنه لم يكن يعلم بأى تفاصيل خاصة قبل السفر إلى الإمارات، وأنه فوجيء بوجود رامز جلال، وهو ما تم الكشف عنه من خلال كواليس البرنامج.
 
عبد الحفيظ أكد للخطيب على أنه يشعر بوجود حملة ضده بشكل غريب، مؤكدًا أنه سيكون تحت أمر النادي، مشيرًا إلى أنه رفض اقتراحات البعض بتقديم اعتذار حول ظهوره فى البرنامج، كما أنه لن يرحل من منصبه، لأنه ليس معتادًا على ذلك خلال الفترة التى عمل خلالها فى النادى الأحمر.


 


ترشيحاتنا