[x]

«الري»: حملات يومية للتأكد من الإغلاق التام للحدائق

استمرار غلق الحدائق
استمرار غلق الحدائق

 

واصلت وزارة الري، المرور اليومي على جميع الحدائق ومتابعة تنفيذ التعليمات، وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية بمحافظتي القليوبية والجيزة، للتأكد من الإغلاق التام للحدائق التابعة للوزارة.

وشكلت الإدارة العامة لري القناطر، غرفة عمليات ونوبتجيات، من المهندسين والمشرفين والعاملين بالإدارة، والتنسيق مع الإدارة المركزية للأمن بالوزارة، لتنفيذ تعليمات الوزير في هذا الشأن، مع استمرار أعمال النظافة الدورية وري الأشجار والنباتات بالحدائق، خلال فترة الأعياد والإجازات الرسمية.

وطالبت وزارة الموارد المائية والري، المواطنين بالالتزام بتلك التعليمات، حرصًا على الصحة العامة، وتنفيذ كافة التعليمات الطبية لمجابهه فيروس كورونا.

وقال الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، إن غلق الحدائق والمتنزهات التابعة للوزارة مستمر خلال عيد الفطر المبارك، حرصًا على سلامة المواطنين لمنع كافة أشكال الزحام والتكدس ومنعاً لانتشار الفيروس بين المواطنين.

وأوضح الدكتور رجب عبد العظيم وكيل وزارة الموارد المائية والري، أن الوزارة كانت قد قامت بأعمال تطوير وتأهيل لكافة الحدائق والمتنزهات التابعة لها بمنطقة القناطر الخيرية مثل حدائق (عفلة والمناشي ومتحف علوم المياه)، وجاري الانتهاء من باقي الحدائق حتى تكون متنفسًا لكافة المواطنين للاستمتاع بها.



ترشيحاتنا