[x]

لطيفة| فرحت أني سمعت صوت حبيبة قلبي رجاء الجداوي

الفنانة لطيفة التونيسية
الفنانة لطيفة التونيسية

 

أعربت الفنانة لطيفة التونيسية، عن سعادتها بعد الاطمئنان على صحة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، بعد إعلان إصابة بفيروس "كورونا".

وقالت لطيفة في تغريدة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، :"فرحت انى سمعت صوت حبيبة قلبى الفنانة العظيمة، والانسانة الجميلة رجاء الجداوى، وهى بتتحسن الحمدالله، ربنا يتمم شفاءها، وترجع لبيتها بالف سلامه يا رب" .

وكشف مصدر طبي مسئول بمستشفى الحجر الصحي في أبوخليفة بالإسماعيلية - المخصص لاستقبال مصابي فيروس كورونا المستجد أن حالة الفنانة رجاء الجداوي مستقرة وان درجة الحرارة انخفضت وأصبحت 37 أي في المعدل الطبيعي، لافتًا أنها استجابت سريعًا للعلاج وتم التحكم في درجة حرارة الجسم بعد وصولها للمستشفى بثلاثة ساعات فقط.

وكانت الفنانة رجاء الجداوي قد أصيبت بفيروس كورونا المستجد وارتفعت درجة حرارتها إلى 39، وشعرت بضيق في التنفس، وبإجراء التحاليل لها تبين إيجابية إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

طالبت الجداوي من مسئولي وزارة الصحة، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بنقلها لمستشفى عزل أبوخليفة، لتتلقى العلاج اللازم بهذا المستشفى لأنها أحد أبناء محافظة الإسماعيلية، بالإضافة إلى أن المستشفى حصل على إشادات كبيرة وهو من أفضل مستشفيات العزل في مصر، ويضم طاقم الطبي متميز، واحتوائه على إقامة فندقية، وتخصيص قسم vib، والذي يتوفر به كافة سبل للترفيه، وعدم شعور المرضى بأنهم في مستشفى، فضلًا عن زيادة نسبة المتعافين به.



ترشيحاتنا