[x]
-->

تامر حسني: «خسيت 14 كيلو في الحظر».. وهدفي غناء الأجانب باللغة العربية

تامر حسني
تامر حسني

 

يحيي الآن الفنان تامر حسني حفل عيد الفطر المبارك، على مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات، ويتم بث الحفل على قناة "ON E".

 

وبدأ تامر حسني الحفل على أغنية "الأصل مصري"، ويوجه كلمة لفرقته الموسيقية: "طبعا أنتوا وحشتكوا الحفلات.. إن شاء الله هنرجع أحسن من الأول".

 

وقال تامر حسني: "أنا زي أي مصري وفي أزمة بنمر بيها كلنا، فعلى قد ما بقدر بستخدم شهرتي علشان نساعد الناس، فمعتقدش الناس اللي مش قادرة تجيب دواء أو مش قادرة تقعد في البيت هنسيبهم، فكان لازم اعمل حملة وأكتر.. مفيش جمهور قدامنا ولكن العالم كله بيتفرج علينا، بشكر كل الناس اللي بتابعنا وأحنا هنا علشان نرد على أسئلتهم ونغني اللي هيطلبوه، وأنا قصدت إني محضرش حاجة ولا أي أغنية والجمهور هو اللي يختار".

 

وتحدث عن فترة تعايشه في الحظر بسبب فيروس كورونا قائلا: "من أول أيام الحظر اتعاملت معاه أنه شهر رمضان، ولأن في الشهر ده في حاجات طورتها، فقعدت مع ولادي أكتر ومراتي، وحاجات كتير صلحتها، أنا مؤمن أن الفترة دي اختيار من ربنا ولازم نتعامل بصدر رحب، ونشوف كل واحد عنده وقت وأنا مجنون وقت، فبشوف أن طول الوقت الانسان لازم يستغل وقته.. فأنا فقدت حوالي 14 كيلو من وزني.. أنا سمعت إن الناس هتتخن فروحت خسيت".

 

وبعدها غنى تامر حسني أغنية "حلو المكان" وهي من فيلمه الأخير "الفلوس"، ليشير إلى الأهرامات ويقول: "مفيش أعرق من المكان دا كدة"، ويقوم بعدها بغناء "عينيا بتحبك"، و"بعيش".

 

وخلال الحفل عرض تامر حسني فيديو كليب لأغنية "وانت معايا" التي يغني فيها "ديو" مع الشاب خالد لأول مرة، وذلك بمثابة مفاجأة منه لجمهوره في عيد الفطر، وتم غنائها بطريقة مختلفة عن التي تم طرحها في ألبوم نجم الجيل الماضي "عيش بشوقك"، وشارك في الكليب بالغناء كلا من المطرب المغربي عبد الفتاح المغربي، والمطرب التونسي بالطي، وقام بإخراج الكليب سعيد الماروق.

 

وغنى تامر حسني بعد ذلك عدة أغاني بناء على رغبة الجمهور وهما: "إرجعلي، ورد صناعي، وناسيني ليه"، وبعدها قام بغناء "كفاياك أعذار".

 

وقام تامر حسني بعرض كليب أغنية "welcome to the life" والتي غناها مع النجم الأمريكي العالمي إيكون في حفل بالمملكة العربية السعودية- أقيم في شهر فبراير الماضي- تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، داخل ملعب الجوهرة، موضحا أنه يكون سعيد عندما يكون النجوم العالميين بالغناء باللغة العربية وهذا هدفه بالغناء مع "سنوب دوج وإيكون"، وبعدها قام بغناء "يا بنت الأيه"، و"أنا ولا عارف"، و"ريح بالك"، و"رسمي فهمي نظمي"، و"يانا يا مفيش".

 

وأعلنت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية عن أن حفل تامر سيكون على مسرحها سيكون بدون جمهور لمراعاة الظروف التي تمر بها البلاد من انتشار فيروس «كورونا» وللترفيه عن المواطنين في المنازل.


 


ترشيحاتنا