[x]

بأمر الجمهور.. تامر حسني يُغني «إرجعلي» و«ورد صناعي» و«ناسيني ليه»

تامر حسني
تامر حسني

 

يحيي الآن الفنان تامر حسني حفل عيد الفطر المبارك، على مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات، ويتم بث الحفل على قناة "ON E".

وبدأ تامر حسني الحفل على أغنية "الأصل مصري"، ويوجه كلمة لفرقته الموسيقية: "طبعا أنتوا وحشتكوا الحفلات.. إن شاء الله هنرجع أحسن من الأول".

وبعدها غنى تامر حسني أغنية "حلو المكان" وهي من فيلمه الأخير "الفلوس"، ليشير إلى الأهرامات ويقول: "مفيش أعرق من المكان دا كدة"، ويقوم بعدها بغناء "عينيا بتحبك"، و"بعيش".

وخلال الحفل عرض تامر حسني فيديو كليب لأغنية "وانت معايا" التي يغني فيها "ديو" مع الشاب خالد لأول مرة، وذلك بمثابة مفاجأة منه لجمهوره في عيد الفطر، وتم غنائها بطريقة مختلفة عن التي تم طرحها في ألبوم نجم الجيل الماضي "عيش بشوقك"، وشارك في الكليب بالغناء كلا من المطرب المغربي عبد الفتاح المغربي، والمطرب التونسي بالطي، وقام بإخراج الكليب سعيد الماروق.

وغنى تامر حسني بعد ذلك عدة أغاني بناء على رغبة الجمهور وهما: "إرجعلي، ورد صناعي، وناسيني ليه"، وبعدها قام بغناء "كفاياك أعذار".

وأعلنت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية عن أن حفل تامر سيكون على مسرحها سيكون بدون جمهور لمراعاة الظروف التي تمر بها البلاد من انتشار فيروس «كورونا» وللترفيه عن المواطنين في المنازل.
 


 


ترشيحاتنا