[x]

خاص| محمد سامي: نجاح «البرنس» تعدى «الأسطورة».. وسعيد جدا بردود الأفعال

المخرج محمد سامي
المخرج محمد سامي

 

أعرب المخرج محمد سامي، عن سعادته بنجاح مسلسله "البرنس"، الذي نافس به في السباق الرمضاني 2020، وردود الأفعال التي تلقاها بعد عرض المسلسل، سواء من على السوشيال ميديا أو من أصدقاءه من داخل الوسط الفني.

وأكد سامي، في تصريحات خاصة خلال حواره مع «بوابة أخبار اليوم»، على أنه من البداية لا يفكر في منافسة أي عمل درامي في الموسم، ولكنه ينافس نجاح مسلسله "الاسطورة"، الذي عرض في رمضان 2016 ، وهو التعاون الثاني بينه وبين محمد رمضان في الدراما.

وأشار محمد سامي، إلي أن نجاح مسلسل البرنس، تعدى نجاح مسلسل الاسطورة، ويرجع ذلك بسبب تأثيرهم في الشارع، وقال الأسباب التي تميز "الاسطورة"، هي انه عرض من أربع سنوات فتمت مشاهدته على فترة كبيرة، والسبب الثاني عدم وجود أزمة كورونا وغلق المقاهي، ولكن حالياً كل الأماكن مغلقة، والبرنس أثبت نجاحه بقوة.

وكشف سامي، عن رأيه في أغاني محمد رمضان، وقال تعاونت معه في أغنية "رايحين نسهر"، وبحب اغانيه جداً، وبسمعها وانا مسافر وهو فنان ذكي وله أداء وطريقة بتجذب الجمهور.

ووجه سامي، كلمة لجمهوره ومشاهدي المسلسل، سعيد بردود افعالكم وبشكركم جداً على ردود أفعالكم الجميلة.

مسلسل "البرنس"، بطولة محمد رمضان ونور اللبنانية وأحمد زاهر وروجينا وإدوارد ونجلاء بدر وسلوى عثمان ومحمد علاء وريم سامي ومحمد مهران وأحمد داش، ومن قصة وإخراج محمد سامي.


 


 


ترشيحاتنا