[x]

تطورات الحالة الصحية لـ«رجاء الجداوي» بعد إصابتها بكورونا

الفنانة رجاء الجداوي
الفنانة رجاء الجداوي

 

تعرضت الفنانة رجاء الجداوي للإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد، «كوفيد 19» وتم نقلها إلى مستشفى العزل بمنطقة أبوخليفة بالإسماعيلية.

وكشفت أميرة مختار، ابنة رجاء الجداوى، في تصريحات إعلامية، إن والدتها لم يظهر عليها أى أعراض سوى ارتفاع في درجة حرارتها.. قمنا بإجراء التحاليل فورا عند ارتفاع درجة حرارتها بسبب عمرها".

وأوضحت  أن "حالة والدتها مستقرة، ولا تعانى سوى من ارتفاع درجة الحرارة التى وصلت إلى 39.6 درجة مئوية، كما أن الأشعة المقطعية التى خضعت لها كشفت عن بعض المتاعب البسيطة فى الرئة".

وأكدت أنه فور ظهور نتيجة تحليلها وتأكد إيجابيتها، نقلت على الفور إلى مستشفى العزل لتلقي الرعاية، وأشارت إلى أنها كانت تنوي نقل والدتها إلى أحد المستشفيات الخاصة، بعد تأكد إصابة والدتها بفيروس كورونا لتحظى برعاية أفضل، لكنها تراجعت عن هذا الأمر، بعد حديثها مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة المصرية، التي أكدت لها حُسن الرعاية والاهتمام بمستشفيات العزل الحكومية، وتم نقلها بالفعل إلى أحد مستشفيات العزل بالإسماعيلية وفقًا لتوصية من الوزيرة بعد إشادتها بالمستشفى.

وتابعت "التعامل من وزارة الصحة على أعلى مستوى، ومستوى الرعاية فى مستشفيات العزل الحكومية رائع".

ونفت أن تكون والدتها حصلت على العدوى من زوجة حارس العقار، وطالبت جميع متابعى ومحبى الفنانة رجاء الجداوى، بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

كما لفتت إلى أن جميع المخالطين لها خضعوا لتحاليل فيروس كورونا من أجل الكشف عن إيجابيتها أو سلبيتها.


 

 

ترشيحاتنا