تشيلسي يسعى للتعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي

ماورو إيكاردي
ماورو إيكاردي

كشفت صحيفة "صن" البريطانية، اليوم الأحد، عن سعي نادي تشيلسي الإنجليزي للتعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان المعار إلى باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

وتابعت الصحيفة أن النادى اللندني اقتحم سباق ضم إيكاردي، بجانب ناديي يوفنتوس ونابولى، بعد أن انسحب سان جيرمان من الصفقة بعد أن رفض الإنتر عرضه المقدر بـ50 مليون يورو مقابل 10 ملايين إضافات.

ويحاول البلوز استغلال الخلاف الدائر بين إنتر ميلان والنادي الفرنسي على سعر الصفقة، حيث يصر إنتر ميلان على الحصول على 70 مليون يورو، شاملة الإضافات، قيمة المبلغ المحدد في أفضلية سان جيرمان على شرائه فى بند الإعارة.
وخاض ماورو إيكاردي الهداف الأرجنتيني، صاحب الـ27 عاما، 31 مباراة مع باريس سان جيرمان، خلال الموسم الحالى فى جميع المسابقات، وسجل 20 هدفا.

وتسعى العديد من عمالقة أندية أوروبا، الحصول على خدمات إيكاردي، خلال الميركاتو المقبل، منها يوفنتوس، نابولي وأتلتيكو مدريد.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشي فيروس كورونا.