قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إنه تصدى للهجمة البربرية ضد الامام الولى التقى ابن تيمية، الذى أنقذ الأمة الإسلامية بأكملها، وذلك على حد وصفه.
وتابع الجندى، خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم السبت: "ابن تيمية بشر يصيب ويخطئ، ولا تقديس لاحد بعد النبى محمد صلى الله عليه وسلم، حتى الامام البخارى أيضا".

حفيظ دراجي: إمام عاشور يتصدر قائمة أفضل لاعبي كأس العالم 2026
عبد المنعم سعيد: الشرق الأوسط بحاجة لـ"استراتيجية لإدارة التناقضات"
العميد خالد عكاشة: "حرب إيران" قد تكون الأخيرة لواشنطن في المنطقة





