اتجاهل الشائعات وأرفض هذا النوع من النقد 

حوار| نبيلة عبيد لـ«بوابة أخبار اليوم»: هذه حقيقة خلافي مع نادية الجندي

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

 


خاضت النجمة نبيلة عبيد سباق الدراما الرمضاني من خلال مسلسل "سكر زيادة" وتعاونت من خلاله مع النجمة نادية الجندي، ورغم كواليس هذا العمل الهادئة إلا أنها لم تسلم من الشائعات التي زعمت نشوب خلافات بينها وبين نادية الجندي.

كشفت نبيلة عبيد من خلال حوارها لبوابة أخبار اليوم  حقيقة ما تردد كما تحدثت عن الصعوبات التي واجهتها والنقد الذي ترفضه وتكرهه ...


انتشرت اخبار كثيرة تزعم بنشوب خلافات حادة بينك وبين النجمة نادية الجندي خلال التصوير ... فهل هذا صحيح ؟
كل ما قيل حول هذا الأمر غير صحيح ومجرد شائعات سخيفة وكاذبة ولا يجمعني بالنجمة القديرة نادية الجندي سوى كل حب واحترام، فهي قيمة فنية كبيرة كما أنها تحترم ايضًا قيمتي الفنية وتاريخي بالسينما والدراما .
وما أريد أن أؤكد عليه أن العلاقة بيننا جيدة وطيبة ولا يجمعنا سوى كل ود واحترام، وأكبر دليل على صحة كلامي أنني لا امانع العمل معها مرة أخرى في حال وجود النص المناسب والدور المميز .
مشاركتك في بطولة مسلسل "سكر زيادة" جاءت بعد غياب طويل .. فما سبب الابتعاد ؟
كل ما في الامر أنني لم اجد السيناريو المناسب طوال السنوات الماضية ولم اقبل التواجد بالساحة الفنية من خلال عمل ضعيف يسيء لي ولتاريخي الفني لذلك فضلت الانتظار حتى عرض علي المنتج صادق الصباح مسلسل سكر زيادة وفكرة العمل مع نادية الجندي وقد اعجبتني الفكرة وقررت خوض التجربة. ولكن ما اود توضيحه هو أنني لن ابتعد عن الساحة الفنية ولدي رغبة وهدف في التواجد الأعوام القادمة بمسلسلات جديدة .
ما أكبر الصعوبات التي واجهتك خلال تصوير مسلسل سكر زيادة ؟
اعتقد أن تفشي فيروس كورونا كان العائق الأصعب والأكبر ليس بالنسبة لمسلسل سكر زيادة فقط ولجميع المسلسلات .
ولكن الأمر بالنسبة لنا كان أكثر صعوبة بسبب تواجدنا في لبنان وعدم قدرنا على العودة إلى مصر لتوقف حركة الطيران كما لم يتمكن عدد من ضيوف الشرف المفترض ظهورهم بالمسلسل من المجيء لتصوير مشاهدهم ، فالعمل كان من المفترض أن يتضمن مفاجآت اخرى ولكننا لم نتمكن من تقديمها .
المسلسل اعتمد على العديد من ضيوف الشرف .. فهل تدخلت في اختيارهم ؟
لا .. فقد كانت مهمة المخرج والمنتج ولكني سعيدة بأن العمل ضم هذه النخبة الكبيرة من النجوم ومنهم أحمد السقا ، تشرفت بهم جميعًا وكلن لوجودهم ضرورة درامية واتمنى لكل شخص ظهر بهذا العمل التوفيق ومزيد من النجاح .
ما المسلسلات التي اعجبتك خلال شهر رمضان ؟
للاسف لم اتمكن من متابعة اي مسلسل بسبب انشغالي بمتابعة ردود الأفعال حول مسلسلي سكر زيادة وانشغالي ايضًا بالتفاصيل الخاصة باجراءات عودتي إلى مصر. ولكني اتمنى لجميع نجوم الدراما هذا العام التوفيق والنجاح خصوصًا وأننا صورنا اعمالنا الفنية في ظروف صعبة للغاية .
كيف تتعاملين مع الشائعات ؟
أتجاهلها ولا أحب الرد عليها حتى لا أعطيها أكبر من حجمها ولقد تعودت على هذه السياسة في التعامل مع الشائعات منذ بداية مشواري الفني .
وكيف تتعاملين مع النقد ؟
احترم كل نقد بناء يمكني الاستفادة منه ولكن هناك نوع من النقد لا يستحق اي احترام ، فعندما أجد من ينتقد مسلسلي قبل عرضه، فهذا شخص لا يستحق الرد عليه ويجب تجاهله.
ما الحلم الذي يراودك في الوقت الحالي ؟
اختفاء فيروس كورونا من العالم في اسرع وقت وعودة الحياة لطبيعتها .


ترشيحاتنا