فيديو| بنت قرية أسمنت بالوادي الجديد ..«شكرا ياريس على العيدية» 

بنت قرية اسمنت بالوادي الجديد ..شكرا ياريس علي العيديه 
بنت قرية اسمنت بالوادي الجديد ..شكرا ياريس علي العيديه 

 

قالت عزيزة مبروك زوجة الشهيد محمد رفاعي عبد الكريم الذي توفي بإصابته فيروس كورونا خلال عمله بمستشفي الداخله المركزي بأنها تقدم الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه على احساسه بأسر شهداء كورونا من العاملين بقطاع الصحة مؤكده على أن وصول هدية الرئيس إلى بيتي بقرية اسمنت بالوادي الجديد هو ابلغ معاني الاحساس من فخامة الرئيس والدولة المصريه التي لا تنسي ابنائها الشهداء في العمل خاصة في أزمة كورونا التي كانت سببا في وفاة زوجي محمد  رفاعي. 

وقال احمد نجل المرحوم محمد رفاعي إن تكريم اسرتي من خلال تواجد نائب محافظ الوادي الجديد د. حنان مجدي ووكيل وزارة الصحة د. احمد محروس اعطانا الأمل في إننا مازلنا موجودين وأن الرئيس السيسي لا ينسي أبناء الوطن الذين قدموا حياتهم للدفاع عنه سواء في الصحة أو الجيش أو الشرطه أو أي عمل آخر 

ومن جانبها اوضحت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد خلال زيارتها للأسرة وتقديم هدية رئيس الجمهوريه للسيدة عزيزة زوجة المرحوم محمد رفاعي بأننا كمحافظه معكم في أي وقت وطلباتكم مجابه ووعدت نائب المحافظ نجل السيده عزيزة الوحيد وهو احمد محمد رفاعي بتشغيله بصفه مؤقتة بمستشفي الداخله العام بناءا علي طلب والدته الحاجه عزيزة. 

ومن جانبه أوضح وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد د. احمد محروس، أن العاملين بقطاع الصحة بالوادي الجديد يتقدمون بوافر الشكر والعرفان لفخامة الرئيس السيسي رئيس الجمهوريه علي تكريم أسرة أحد أبناء قطاع الصحة بالوادي الجديد الذي  توفي نتيجة اصرار العامل على أداء مهامه الوظيفية وعمله بالمستشفي دون خوف من مواجهة فيرس كورونا مؤكدا بأن اللمسات الإنسانية لفخامة الرئيس هي لمسه حانية على أسرة فقدت عائلها الوحيد اليي  قدم حياته فداء للوطن وان قطاع الصحة بالوادي الجديد سيكون علي تواصل مع الأسرة لتلبية حاجاتها والتزماتها وصرف جميع مستحقات المعاش ومكافأة الخدمه والعمل لشهيد «كورونا» بالوادي الجديد. 


ترشيحاتنا