خلال إجازة العيد 

غرفة عمليات بزراعة الغربية لمنع التعديات على الأراضي الزراعية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد المهندس علي عبدالجواد وكيل وزارة الزراعه بالغربية، أنه تم تشكيل غرفة عمليات تعمل على مدار 24 ساعة خلال إجازة عيد الفطر  بالمديرية والإدارات الزراعيه التابعه لها لرصد اي شكاوي للمواطنين ولمنع التعديات وإزالتها في المهد بالتعاون مع الشرطة والوحدات المحلية.

وشدد وكيل الوزارة علي مسئولي حماية الاراضي بالإبلاغ فورا في حالة رصد مخالفات بناء على الأراضي الزراعية أو حتى مظاهر تشوين مواد بناء مشيرا إلى أن وزير الزراعة سوف يتلقى تقريرا يوميا خلال الإجازة حول جهود المديريات في منع التعدي على الأراضي الزراعية.

وحذر المهندس علي عبدالجواد وكيل وزارة الزراعه بالغربية المواطنين من اللجوء إلى التعدي على الاراضي الزراعية لأنه سوف يتم تطبيق القانون بصرامة بتنفيذ الإزالة في المهد مع تحرير محاضر للمخالفين وإحالتهم إلى النيابة العامة مشددا على ان القانون يمنح الحق لأجهزة حماية الاراضي بالتصدي لأية مخالفات مهما كان حجمها لاستصدار قرارات فورية للإزالة لحماية الاراضي الزراعية من مخالفات التعديات.

وناشد  المواطنين بالحفاظ علي الصحة العامه بعدم الخروج خلال اجازة عيد الفطر حرصا علي سلامتهم  وتنفيذا لقرار رئيس الوزراء لمجابهة فيروس كورونا «كوفيد 19» المستجد.