في ضربة أمنية حاسمة ..

مصرع عنصر إجرامي بالإسماعيلية خلال تبادل إطلاق النيران مع الشرطة

حملات امنيه
حملات امنيه

 

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام قيام أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة (عاطل مُقيم بدائرة مركز شرطة أبوصوير بالإسماعيلية، مطلوب التنفيذ عليه في 3 قضايا "قتل عمد وسلاح ناري - سرقة بالإكراه – تبديد"محكوم عليه فيهم بالسجن المؤبد) بالاتجار في المواد المخدرة، خاصةً مخدر الهيروين، متخذاً من منطقة طريق جنيفه وأم قمر بدائرة مركز شرطة فايد بمديرية أمن الإسماعيلية مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي وحيازته لأسلحة نارية وذخائر  لحماية نشاطه الآثم.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير لقطاع الأمن العام وبالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية ، مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي، ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاهها.

حيث قامت القوات بالتعامل حتى تم إسكات مصدر النيران، وتبين مصرعه وعُثر بجوار جثته على ( بندقية آلية وعدد من الطلقات من ذات العيار - 100 جرام لمخدر الهيروين - 3 هاتف محمول)، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما استهداف وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة من متجري المواد المخدرة ومحرزي الأسلحة النارية بدون ترخيص والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية.
 


ترشيحاتنا