محمد مهران: ولادة ابني الأول تزامنت مع تصوير أصعب مشاهدي في «البرنس»

 الفنان محمد مهران
الفنان محمد مهران

 

أكد الفنان محمد مهران أن دوره في مسلسل «البرنس» هو أكبر مسلسل عمل عليه في حياته وأكثر ردة فعل تلقاها خلال مشواره الفني، متابعا أن هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها بعمل مع المخرج محمد سامي.

تابع خلال حواره مع الإعلامية أسماء مصطفى على قناة إكسترا نيوز، أن محمد سامي يعد أكثر مخرج عمل معه وكان مرتاحًا في هذا التعامل لأنه مخرج يهتم بكل الممثلين كما أنه هو من كتب المسلسل وبالتالي كان يسمح للفنانين بالأداء المختلف و"التجويد"، مشيرًا إلى أنه كممثل لن يقدر على إخراج أداء جيد إلا لو كان وسط منظومة جيدة. 

وقال الفنان إن صفعة الفنانة نور التي تجسد دور شقيقته كانت "بجد" وليست تمثيل خلال الحلقات الأولى وذلك بعد سرقة محل المجوهرات الخاص بزوجها ضمن أحداث المسلسل، مشيرًا إلى أن الزيارات التي كان يتلقاها في السجن كان بها مشاعر وندم بشكل كبير وهي من أصعب المشاهد بالنسبة إليه.

أوضح مهران أنه كان زميلًا لمحمد رمضان في معهد الفنون المسرحية وهو ممثل ونجم "شاطر" بكل أركان النجومية لأنه يركز ويحب زملائه، كاشفًا أن مشهده مع أشقاء رضوان البرنس حين كان يخدعهم كان به موقف صعب وغريب لأن زوجته في ذلك الوقت كانت تلد وعقب تصوير المشهد ذهب إليها بسرعة للمستشفى للاطمئنان عليها وعلى رضيعه زين. 
 

 

 

 


ترشيحاتنا