تطبيقية حلوان تدشن المجلة الثقافية «صور وكلمات أون لاين»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

حرصت كلية الفنون التطبيقية على التواصل الدائم مع أجيال الكلية ، فلقد دشنت الكلية مجلة ثقافية فنية ترفيهية online تصدر الكترونيا كل أسبوع تحت عنوان " صور وكلمات  اون لاين " وذلك تحت رعاية د. ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، ود. ميسون قطب عميد الكلية.


وتهدف المجلة إلى تشجيع مشاركة طلاب الدراسات العليا والخريجين والباحثين والطلاب في عرض انشطتهم البحثية والفنية خلال فترة الحظر بسبب فيروس الكورونا، وتعد المجلة مصدرا لتفريغ طاقات الشباب الإبداعية وتحفيزهم على العمل والتغلب على الفراغ فترة الحظر، إلى جانب تجميع الباحثين وطلاب الدراسات العليا والطلاب تحت نشاط منظم من خلال إدارة الكلية، ووجود وسيلة للتواصل الاجتماعي بين الفئات المستهدفة بمختلف الفرق والتخصصات مع الاساتذة بشكل هادف و ايجابي.

كما تهدف إلى تشجيع المواهب المميزة في الشعر والادب والقصص والغناء والموسيقى والكاريكاتير والرسم والابتكار وجميع المجالات التي تشكل شخصية الدارسين والطلاب وتؤثر ايجابيا عليها في تلك الظروف، وتشجيع أعضاء هيئة التدريس على طرح الأفكار والمواضيع المفيدة للطلاب ونقل الخبرات الحياتية والاكاديمية والثقافية التي تساعدهم في حياتهم المستقبلية، بالاضافة إلى طرح مسابقات فنية وثقافية دولية في أعداد المجلة تحفز على المشاركة وتجدد الطاقة للعمل الاكاديمي .


ويشرف على المجلة الاستاذة الدكتورة علا هاشم وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس بلجنة المكتبة والعلاجات الثقافية ، قام بتصميم شعار المجلة الأستاذة الدكتورة ايناس محمود الأستاذ بقسم الإعلان تحت اشراف د. سلوى محمود رئيس القسم.


ترشيحاتنا