صراع الأخوة على الإرث في «ولي العهد» يومياً على MBC مصر

ولي العهد
ولي العهد

تبدأ قناة «MBC مصر» عرضه بهد غدً «الأحد» في تمام السابعة مساءً، الدراما المميزة «ولي العهد» من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد النقلي، والذيتمتزج الكوميديا بالتراجيديا، المواقف الإنسانية بالصراعات والمشاكل، الحب والرومانسية بالكراهية والحقد، مع النجم حمادة هلال. 

تتشعب أحداث مسلسل "ولي العهد"، ليطرح قضايا وموضوعات متعددة مأخوذة من الواقع، ويعالج مسألة الصراع على الإرث، حين ترجح كفة الطمع والانتهازية على العلاقة المتينة والمحبة المتبادلة بين الإخوة، وذلك في 30 حلقة تجمع نخبة من النجوم منهم حمادة هلال، ولوسي، وعلا غانم، وياسر جلال، وريم البارودي، وإدوار، ومي سليم، ويوسف فوزي، وانتصار، وهبه مجدي، ومي القاضي، وأحمد عصام، وكريم أبو زيد، ومحمد عبد الحافظ، والقدير عبد الرحمن أبو زهرة.

يجسّد حمادة هلال مسلسل "ولي العهد"، شخصية خالد، الابن الوحيد لـ "أبو حطب" (عبد الرحمن أبو زهرة) الذي انتظر ولادته سنوات طويلة، وتزوّج من "جليلة" (لوسي) لتنجب له الولد الموعود، بعدما فقد الأمل في أن يرزق بصبي من زوجته الأولى التي أنجبت له فتاتين. 

وبالفعل، وضعت "جليلة" بعد فترة قصيرة من الزواج، ولي العهد خالد، وفتاتين أيضاً. يحاول الشاب أن يحفظ العهد الذي قطعه لوالده، وهو أن يقوم بالاهتمام بشقيقاته إثر وفاته. وينعكس اهتمامه المتزايد بهنّ إلى مشاكل مع زوجته "ندى" (مي سليم)، كما يحاول التصدي لأطماع عمّه الذي يسعى إلى الاستيلاء على الميراث.

ويعرض مسلسل «ولي العهد» على MBC مصر، يوميا من الأحد للخميس في تمام الساعة 7:00 مساءًـ ويبدأ عرضه الأحد 24 مايو 2020 الساعة 7:00 مساءً.