فيديو.. الداخلية تزيل تعديات أملاك الدولة والزراعات

 التعديات على الأراضى الزراعية
التعديات على الأراضى الزراعية

يرصد فيديو مواصلة أجهزة وزارة الداخلية بمعاونة الأجهزة الإدارية بمختلف المحافظات تفعيل ضوابط تنفيذ قرارات الإزالة على كافة التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنافع الري والصرف ومجرى نهر النيل، والتصدي لمحاولات البعض لإستغلال فترات حظر تحرك المواطنين لارتكاب تلك المخالفات.


ونجحت مديرية أمن أسيوط في تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأراضى  أملاك الدولة ، وآمنت مديرية أمن بنى سويف تنفيذ قرارات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة بدائرة مركز شرطة (بنى سويف) .


وتمكنت مديرية أمن القليوبية من تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأراضى  أملاك الدولة بدوائر مراكز شرطة (الخانكة - شبين القناطر – كفر شكر – طوخ) ، وآمنت مديرية أمن السويس تنفيذ قرارات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأراضى  أملاك الدولة .


ونجحت مديرية أمن قنا في تنفيذ قرارات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأراضى  أملاك الدولة ، فيما آمنت مديرية أمن المنيا تنفيذ قرارات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأراضى  أملاك الدولة ، وآمنت مديرية أمن سوهاج تنفيذ قرارات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأراضى  أملاك الدولة .
 
كما نجحت مديرية أمن الإسكندرية في تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأراضى  أملاك الدولة بدائرة قسم شرطة (برج العرب)، وآمنت مديرية أمن جنوب سيناء تنفيذ قرارات إزالة التعديات على أراضى  أملاك الدولة بدائرة قسم شرطة (رأس سدر)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.


جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بعدم التهاون والتصدى بحسم لحالات الإستيلاء والتعدى والبناء على أراضى أملاك الدولة والعمل على سرعة استردادها تعزيزاً لمبدأ سيادة القانون.