وزارة الداخلية توزع كعك على الأيتام والمرضى قبل العيد

الداخلية
الداخلية

 

قامت وزارة الداخلية بتوزيع كعك العيد على المواطنين في احتفالهم بمناسبة عيد الفطر المبارك، وإهدائها للمرضى وذويهم ببعض المستشفيات الحكومية.

 

يأتي ذلك، تعزيزاً لروح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين في مختلف المناسبات، وفي إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعي للوزارة والتواصل مع المواطنين خلال المبادرات الإنسانية.


ووزعت وزارة الداخلية، عدد من عبوات الكعك بمستشفيات "الأطفال الياباني "أبو الريش"- مستشفى سرطان الأطفال- القصر العيني- الدمرداش الجامعي- الحسين الجامعي"، كما تم توزيع كمية من العبوات على عدد من دور رعاية الأيتام، وتم مراعاة كافة التدابير الاحترازية والوقائية أثناء عمليات التوزيع وإجراء أعمال التعقيم والتطهير حرصاً على سلامة المواطنين والقوات المشاركة فى المبادرة.

 

يأتي ذلك، تزامناً مع طرح كميات إضافية من السلع الأساسية ومستلزمات عيد الفطر المبارك بكافة منافذ أمان الثابتة والمتحركة بأسعار مناسبة تقل عن مثيلاتها بالأسواق، وذلك استمراراً لكافة المبادرات والإجراءات التي تعتمدها وزارة الداخلية للمساهمة فى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

 


ترشيحاتنا