إغلاق محال الذهب والمجوهرات خلال هذه المدة.. والعودة في هذا التوقيت  

إيهاب واصف
إيهاب واصف

أعلنت الشعبة العامة لتجارة المصوغات والمجوهرات، أنه سيتم غلق محلات المجوهرات والذهب خلال الأسبوع القادم، في ضوء قرارات رئاسة مجلس الوزراء.

وقال إيهاب واصف عضو مجلس إدارة الشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالغرفة التجارية، إن الشعبة العامة لتجارة الذهب والمجوهرات والمصوغات، توجهت بالشكر لجميع محلات المجوهرات على التزامهم بتطبيق المواعيد وأنهم كانوا و لازالوا صورة مشرفة للإلتزام.

وأوضح إيهاب واصف، أنه من المقرر استئناف العمل في المحلات اعتبارا من يوم الاثنين بعد القادم الموافق 1 يونيو، موضحا أن المواعيد الجديدة لعمل محلات الذهب والمجوهرات من الساعة ١٠ صباحا إلي الساعة ٥ مساء،  وإن الأجازة الأسبوعية يوم الأحد في أغلب الأسواق.
وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، قرار ينص على غلق جميع المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والحانات والمراكز التجارية (المولات التجارية)، وما يُماثلها من المحال والمنشآت التي تهدف إلى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمات أو التسلية أو الترفيه، ووحدات الطعام المتنقلة، خلال الفترة من 24 مايو وحتى 30 مايو، خلال أسبوع إجازة عيد الفطر 2020، في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا. 

 

 

 

 

 


 

احمد جلال

جمال الشناوي