خاص| كمال درويش يكشف موقفه من الترشح لانتخابات اتحاد الكرة 

كمال درويش
كمال درويش

كشف الدكتور كمال درويش، رئيس نادي الزمالك الأسبق، موقفه من الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة، مبينا أنه أعلنها مرارا وتكراراً وعلى كافة الأصعدة أنه اعتزل العمل العام، وليس اتحاد الكرة فقط، فأنه لن يخوض أي انتخابات مستقبلا، لأنه لا يجيد لعبة الانتخابات.


كما أعرب الدكتور كمال درويش، عن غضبه من الأنباء التي ترددت بشأن تقاعسه في ملف نادي القرن مؤكدا أنه بذل كل ما في وسعه وقتها خاصة أن اتحاد الإحصاء اعترف بمنح الزمالك لقب نادي القرن بعدد البطولات، في الوقت الذي كان الأهلي موقع عليه عقوبات وموقوف أفريقيا.

وتابع الدكتور كمال درويش في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم أن المهندس مصطفى مراد فهمي السكرتير العام الأسبق للاتحاد الأفريقي ورئيس إدارة تطوير المسابقات بالاتحاد الدولي لكرة القدم سابقاً هو من أهدى الأهلي لقب نادي القرن باعترافه هو شخصيا أنه لولا وجوده داخل الكاف لما تمكن الأهلي من الحصول على نادي القرن.


واختتم درويش تصريحاته بأنه يشعر بالاستياء من إثارة أزمة نادى القرن بين الأهلى والزمالك في هذا التوقيت مبينا أنه ليس فى صالح الوطن، الخوض في هذه الأزمة والبلد تمر بمحنة فيروس كورونا وتحاول الخروج منها.