ماجد سامي عن محمود الخطيب: ماذا لو أصاب المرض اللعين رئيسكم؟

محمود الخطيب
محمود الخطيب

وجه ماجد سامي، رئيس مجلس إدارة شركة أندية وادي دجلة، عبارات وتساؤلات صادمة صباح اليوم، الخميس، لمشجعي النادي الأهلي تحت عنوان «ماذا لو أصاب المرض اللعين رئيسكم؟».

وقال ماجد سامي عبر «فيسبوك» :"ماذا لو أصاب المرض اللعين رئيسكم؟.. محمود الخطيب، أحد أساطير كرة القدم المصرية وصانع سعادة أهلاوية السبعينات و الثمانينات و الذي أجمع على حبه الجميع يتابع عمله بعد أن عاد الفريق الأول للتدريب و اختلط الجميع دون قصد عن طريق ملامسة الأبواب والكرات والمكاتب التي قد يكون قد لوثها المرض اللعين و في أثناء لقاء الرئيس مع أحد أعضاء الجهاز ينتقل المرض اللعين (لا قدر الله) للجسد الذي أنهكته إصابات الماضي و تمكن المرض من الرئيس فماذا سيكون رد فعل النادي الأهلي عند حدوث ذلك؟؟؟".

 

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة أندية وادي دجلة :" ملحوظتين هامتين قبل أن تعلق أرجوك قراءتهما:-
1) أنا رئيس النادي الوحيد الذي ذهبت لزيارة الكابتن محمود في المانيا منذ ثلاث سنوات عند إجراءه جراحة دقيقة في ظهره و هو من أكد لي ذلك مؤخراً.
2) مدرب فريق 2005 الذي أصيب منذ أيام لم يتم مده بالأدوية المطلوبة من قبل المستشفى التي أودع بها حتى الآن و لكن نادينا قام بتوفيرها بمعرفته و مد المدرب بها في منزله قبل أن تصله سيارة الإسعاف أصلاً".

 

ويدعو ماجد سامي لإلغاء الموسم الحالي والاستعداد للموسم الجديد بدلاً من مساعي استكمال مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.