ضمن مبادرة "حياة كريمة لشعب عظيم"

«مستقبل وطن المنيا» يواصل قوافله الغذائية لدعم ومساندة الأسر الأكثر احتياجا

توزيع المواد الغذائية
توزيع المواد الغذائية

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا، تحت رعاية النائب عمرو غلاب أمين الحزب بالمحافظة تنفيذ عمليات توزيع المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا والمتضررة من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، بمراكز المحافظة وذلك فى إطار  مبادرة "حياة كريمة لشعب عظيم ". 

 

حيث تم انطلاق المرحلة الثالثة من عمليات التوزيع والتى شهدت توزيع كراتين وشنط المواد الغذائية، على جميع المراكز والأقسام بالمحافظة لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا بالقرى والنجوع والمدن والتى تم تحديدها واختيار المستحقين فيها بعناية ودقة، والجدير بالذكر أن أمانة الحزب بالمحافظة قد قامت بتوزيع ٤٠ ألف شنطة غذائية فى المرحلة الأولى والثانية من المبادرة.

 

ومن جانبه أكد النائب عمرو غلاب أمين ألمحافظة أن مبادرة حياة كريمة لشعب عظيم تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجا، والأسر المتضررة من أزمة فيروس كورونا المستجد، بجميع قرى ونجوع المحافظة والتى انطلقت خلال شهر رمضان المبارك وهذه المرحلة تتزامن مع ليلة القدر وذلك مساهمة من الحزب للوقوف بجانب هذه الأسر، وسد حاجة المواطن البسيط من السلع الغذائية. 

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة ألمصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم.