وزير التنمية المحلية يجرى اتصالا  بنائب محافظ الدقهلية

وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية

أجرى اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية،  بعد ظهر اليوم اتصالا هاتفيا بهيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، وذلك في إطار متابعته واهتمامه بتنفيذ الإجراءات الاحترازية حرصا على سلامة وصحة العاملين بديوان عام المحافظة بعد التأكيد من إصابة محافظ الدقهلية بفيروس كورونا.

 اطلع  نائب المحافظ الدقهلية وزير التنمية المحلية، على تطورات الوضع داخل الديوان العام وما يتم اتخاذه من إجراءات منذ صباح اليوم حيث تم إجراء تعقيم وتطهير شامل لجميع الإدارات والحجرات والمكاتب الرئيسية بديوان عام المحافظة.

وقال نائب المحافظ، إنه قرر اتخاذ عدد من القرارات المهمة فى هذا الشأن تنفيذا لتكليفات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وتشمل هذه القرارات  عدم دخول المواطنين إلى الديوان العام خلال تلك الفترة إلا فى أضيق الحدود، بالإضافة إلى إلتزام جميع العاملين المتواجدين بالمكاتب بارتداء الكمامة ، مع تقليل أعداد الموظفين إلى درجة كبيرة.


وأكد الشيخ، أنه تم استدعاء فريق الطب الوقائى بمديرية الصحة بالمحافظة، وذلك لإجراء التحاليل اللازمة لما يقرب من مائة فرد من العاملين بديوان عام المحافظة والاطمئنان عليهم.

وأضاف أنه تم حصر عدد آخر من العاملين وإعداد كشوفات باسمائهم وأرقام تليفوناتهم، ليكون فريق الطب الوقائى على تواصل مستمر معهم والتعرف على حالتهم أولا بأول.