اندلاع الحرب العالمية في «النهاية»

عمرو عبد الجليل
عمرو عبد الجليل

شهدت أحداث الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل "النهاية" للنجم يوسف الشريف، تتبع "صباح" سهر الصايغ من قبل قوات الأمن، ومراقبة السيد غفران الرئيس الجديد لـ"إينرجي كو"، وتتصل ناهد السباعي بـ يسر وتطلب منه نقلها في الشقة التي كان قد عرضها عليها من قبل.

 

على الجانب الأخر بدأ "الريس عزيز" عمرو عبد الجليل، الترويج لفكرة إنتهاء العالم ونشوب حرب مدمرة، ويؤكد كلام "فارس" الذى هرب من الواحة وجاء للقدس.

اما المهندس زين الحقيقي "يوسف الشريف" في الواحة يتحدث مع "ناهد السباعي" عبر التليفون ويرى ابنه ويطمئن على زوجته، ثم يتوجه إلى مطعم خاص بالشغل الذي يعمل فيه، ويتحدث مع زميل له في العمل "محمد مرزبان" ويصطحب مجموعة من العاملين لتخزين "  e c".

وبدأ مدير إينرجيكو الجديد "السيد غفران" عمله الجديد يمقابلة السيد "مؤنس" قائد قوات الأمن، ويؤكد له أنهما لا بد أن يتعاونا معا، ويخبره بأنه قام بتسريب معلومات لعصابة المحروقي ويواجهه بعدة اتهامات، لكن السيد غفران يحاول الدفاع عن نفسه مؤكدا له أن صميم عمله يستدعي البحث عن المسروقات مع الملفات.

بينما يقابل أيمن الشيوي أفراد العصابة المحروقي ويؤكد لهم أنه كان بينه وبين مراد المحروقي قبل مقتله بأن هناك كرات زرقاء يبحث عنها، لكن الفتاة "ريناد" تؤكد لهم أن صباح والروبوت زين سرقا هذه العقول.

و تدور أحداثة في عام 2120 حول مهندس يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، لكن محاولاته تقوده إلى مواجهات خطيرة، خاصة مع ظهور إنسان آلي مستنسخ منه.

مسلسل "النهاية" بطولة يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسوسن بدر وسارة عادل وزكي فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة وعدد آخر من الفنانين، وموسيقى تصويرية هشام خرما وفكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى،