من يفوز منتخب ميسي أم مارادونا؟

ماردونا وليونيل ميسي
ماردونا وليونيل ميسي

تعد مدينتا روزاريو وبوينس آيرس من أهم بؤر المواهب الكروية في الأرجنتين ، وقد أنتجت النوادي مثل نيويلز، أولد بويز، وروزاريو سنترال، وبوكا جونيورز، وريفر بليت، بعضًا من أفضل اللاعبين في تاريخ البلاد.

وعلى سبيل المثال، جاء ليونيل ميسي من نيويلز، ودييجو مارادونا صنع اسمه في بوكا ، لذا وضعنا الاثنين أمام بعضنا البعض ، من سيفوز ، فريق ميسي روزاريو أو فريق مارادونا في بوينس آيرس مسقط رأس ماردونا، أم مدين روزاريو مسقط رأس ميسي.

ويأتي فريق ميسي المكون من لاعبين مسقط رأسهم روزاريو، لديه روبرتو بونانو في المرمى، مع إيزيكيل جاراي، وأوسكار روجيري، وخوان سيمون، في الدفاع ويشكل خط الوسط لو سيلسو، وإيفر بانيجا، وأنجيل دي ماريا، وترينش كارلوفيتش، وإما تاتا مارتينو أو كيلي غونزاليس خط الوسط، ويشارك ميسي مقدمًا بمهاجم باريس سان جيرمان ماورو إيكاردي.

أما بالنسبة لبوينس آيرس، فقد كان أنطونيو روما في المرمى ، مع سيلفيو مارزوليني، أو خوان بابلو سورين، ونيكولاس أوتاميندي، وخافيير زانيتي في الدفاع ، فيرناندو ريدوندو، ودييجو سيميوني يشكلان خط الوسط ، مع مارادونا انضم إليه أنجيل لابرونا، وخوان رومان ريكيلمي، في مهاجمة خط الوسط ، يلعب ألفريدو دي ستيفانو في المقدمة إلى جانب جييرمو ستابيلي أو أدولفو بيديرنيرا.