مخرج البرنس: مشهد بكاء «مريم» كان حقيقيًا بسبب اختفاء والدتها

الطقلة فريدة حسام
الطقلة فريدة حسام

كشف المخرج محمد سامي، سر تألق فريدة حسام  وبكائها بمسلسل "البرنس"، مؤكدًا أنها لديها موهبة كبيرة رغم صغر سنها، قائلًا إن : "المشهد كان حقيقيًا وتعمدت أنى أبعد عنها والدتها، وعندما وجدت نفسها وسط الموقف ووالدتها غير موجودة خلف الكاميرا، بكت بشكل حقيقي".

وأضاف "سامي" خلال حواره  مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "إكسترا نيوز"،: "فريدة موهوبة جدًا ودورها صعب جدًا.. أنا اخترتها لأنها شاطرة جدًا.. وآمنت بموهبتها الكبيرة، وكان لازم تفك معايا في التصوير ونبقى أصحاب، وأمامها مستقبل كبير"، مشيرًا إلى أن التعامل مع الأطفال يتطلب سياسة معينة خلال التمثيل.

فيما أعربت فريدة حسام، أصغر ممثلة تنجح في جذب المشاهدين خلال شهر رمضان، حيث تقوم بدور "مريم"، ابنة الفنان محمد رمضان بمسلسل "البرنس"، عن سعادتها الكبيرة، مضيفة: "كنت بخاف من فتحي وروجينا".

وفى هذا الصدد، أعربت الدكتورة صبورة السيد والدة المخرج محمد سامى، عن سعادتها بالنجاح الذى حققه المسلسل، قائلة إنها كانت تبكى خلال مشاهدتها أحداث المسلسل،  فقد أثر فيها كثيرًا وخاصة لما يتضمنه من مشاهد قريبة من الأسر.

وخلال البرنامج، غنت ملك، أغنية "يابا" التي كانت خلال المشهد المؤثر لطفلة تطلب مساعدة والدها المسجون ظلما بعدما تركها أعمامها في الشارع، ضمن أحداث الحلقة 18 من مسلسل "البرنس".