فيديو| لو فاتتك الحلقة الـ22 من «رامز مجنون رسمي».. شاهد كل ما دار مع سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

حلت الفنانة سوزان نجم الدين، ضيفة على الحلقة الـ22، من برنامج "رامز مجنون رسمي"، الذي يُذاع على قناة "mbc مصر".

وفي الفقرة الأولى من الحلقة، أخذت المطربة أروى والتي تقوم بدور مذيعة البرنامج رأي سوزان نجم الدين في 3 صور لنجوم وهم حمادة هلال، والصورة الثانية كانت لنادية الجندي، والثالثة كانت لرامز جلال والذي قالت عنه "أنا ضد اللي بيعمله"، ذلك قبل ظهوره بشخصيته الحقيقية.





وفي الفقرة الثانية من الحلقة، قام رامز جلال بأخذ رأي الضحية في لون شعره لتبدي إعجابها به ليقوم برش شعرها باللون الأخضر والأزرق، ويقوم بتحريكها من على كرسي الاعتراف لتبدي إعجابها بهذا الأمر وتقول له: "الله حلو أوي يا رامز عاوزة تاني"، ليرد رامز جلال قائلة: "الست دي مجنونة ولا أيه".




وفي الفقرة الثالثة، قام رامز جلال بإنزال سوزان نجم الدين في حوض مياه، ولكنها لم تخف إلا عندما قام مقدم البرنامج بتهديدها بالكابوريا لتصرخ بشدة، ليقوم بإخراجها وتهديدها بالثعبان ليجعلها تقول: "رامز جلال أحسن فنان في العالم العربي"، ولكنها ترفض أن تقوم بالاعتذار له بسبب تصريحاتها السابقة بأن برامج رامز جلال مفبركة.

 


وفي الفقرة الأخيرة، طالب رامز جلال من فريق عمل البرنامج بفك سوزان نجم الدين من على كرسي الاعتراف، لتسير في اتجاهه وتقع في المياه، لتقول له: "يا رامز انا حبيتك بعد الحلقة دي ودلوقتي أقدر أقول أن برامجك مش مفبركة"، لتنتهي الحلقة على هذا الأمر.




وكان ضيوف الحلقات الماضية من البرنامج كل من غادة عادل وعلي معلول وياسمين صبري وأمينة خليل وحسن عسيري وياسمين رئيس ومحمود عبد المنعم كهربا وحمدي الميرغني وبدرية طلبة وباسم ياخور ومحمد الشناوي وفيفي عبده وعبد الله بالخير وحسن شاكوش وطارق حامد وريهام عبد الغفور وحمو بيكا ومنة عرفة وبسمة وبوسي.