بعد خروج رمضان البرنس من السجن.. الجمهور: «اللعب بقى على كبير»

البرنس
البرنس

نالت المشاهد الأخيرة للحلقة الـ20 من مسلسل "البرنس" المزيد من حالة التشويق والاهتمام بمسار الأحداث لدى الجمهور خاصة مع الانقلاب الجذري لأحوال شخصيات العمل الدرامي الأكثر جماهيرية طوال شهر رمضان الكريم. 

فبعد مرور ٥ سنوات قضاها بطل العمل محمد رمضان "رضوان البرنس" داخل السجن اغلقت الحلقة الـ١٩على لحظة سجوده لله عقب خروجه من باب السجن والتي علق عليها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحماس وتأثر شديدين حيث وصفوا المشهد بعبارات :"كده اللعب بقي على كبير.. اللي فات حماده واللي جاي حماده تاني خالص". 

وكان السبب في تلك العبارات هو خروج "رضوان" مع تغير وانقلاب جذري في أحوال اشقائه والمحيطين به بداية من تخرج ريم سامي " نورا" من كلية الهندسة والتحقت بشركة استشارات هندسية يملتكها عم زميل لها احمد حسنين "حسام" الذي بادلته شعور الارتياح وبداية علاقة جديدة في حياتها وتركت منزل اشقائها واقامت بشقة خاصة بها .. ومرورا بتوسع نشاط "فتحي" و"ياسر" وزوج اختهما "عبير" في تجارة المخدرات بأموال "الميراث" التي استولوا عليها.

بالإضافة إلى زواج دنيا عبد العزيز "شيماء"طليقة "فتحي" من "ايمن العزب" صاحب شركة الادوية التي عملت بها بتوصية من نور اللبنانية"علا" .. بالإضافة إلى إفتتاح ادوارد "عبد المحسن " لملهي ليلي لزوجته كي تعمل به راقصة.

وختاما بدخول ابنة "رضوان" الطفلة "مريم" للمدرسة ورعايتها علي يد الفنتت محمد جمعه سائق الميكروباص الذي وجدها بالموقف الذي تركها فيه عمها "فتحي" .. وكان الصادم هو عمل حماده"محمد مهران" في معرض السيارات الذي يمتلكه "فتحي" عقب خروجه من السجن وهو ما ادي إلي قيام والدته بطرده من منزلها.. وينتظر الجمهور مساء اليوم معرفة رد فعل وانتقام محمد رمضان"رضوان البرنس" من اشقائه الذين قتلوا زوجته ونجله ورموا ابنته في الشارع.


"البرنس" مسلسل اجتماعي تشويقي يناقش مشكلة "الميراث" الشائكة داخل المجتمعات العربية ويقود الملحمة الدرامية للعمل مخرج ومؤلف العمل المبدع محمد سامي ويعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من بطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان،أحلام الجريتلي ،محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد مهران، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج تامر مرسي.