تامر أمين لـ«شيخ الحارة»: «أنا رقم 2 في مصر بعد عمرو أديب»

الإعلامى تامر أمين
الإعلامى تامر أمين

قال الإعلامي تامر أمين، إن الزعيم عادل إمام لم يأخذ منه موقفًا بعد رأيه في فيلم "عمارة يعقوبيان"، مضيفًا: "الزعيم عمره مازعل مني.. عادل إمام بيعشقني وأنا بعشقه، مش بتحلاه القاعدة إلا معايا في الساحل".

وأضاف تامر آمين، خلال برنامج "شيخ الحارة"، مع إيناس الدغيدي، على قناة "القاهرة والناس": "هاجمت يوسف زيدان لأنه بيفتي في مسألة الصيام وقت الكورونا، والمفروض أنه لا يفتي ومالك في المدينة، ومالك هنا أقصد الأزهر، فمثلا إيناس الدغيدي ماينفعش تطلع تقول صلاة الظهر 5 ركعات، ليس من حقه الإفتاء فيما لا يعلم، والاجتهاد في مسألة الصيام في وقت الكورونا، يكون لأهل الطب وهيئة البحوث الإسلامية، اللي رجعوا لمنظمة الصحة العالمية وقالت إن الصيام تصح به الأبدان، يوسف زيدان مثقف له احترام، ولكن لا يفتي في مجال غير تخصصه".

وفي فقرة الاختيارات، فضل تامر أمين، الإعلامي عمرو الليثي، على الإعلامي محمود سعد، وقال: "الليثي أفضل مذيع في النهار، وفي الإناث على مستوى برامج التوك شو، الإعلامية لميس الحديدي".

وأشار "أمين"، إلى أنه يفضل اعتزال الإعلام عن تقديم برنامج مع سعد الصغير أو فيفي عبده أو برنامج في قناة يملكها إخواني، مضيفًا: "فيفي عبده كانت صاحبتي لحد ما رفعت عليا 4 قواضي، ولكني أزعم أني عارف حدود القانون، ولساني عارف حدود القانون، والـ4 قضايا خدت فيهم براءة".

وأردف: "إيفيهاتي بتضحك، وأنا مش متهور على الهواء، وأعتقد أني شخص ناجح.. وربنا اداني نجاح أكتر من اللي توقعته.. وأنا رقم 2 في مصر بعد عمرو أديب بالإحصائيات".