عاجل| اتحاد بنوك مصر للعملاء: يجب ارتداء الكمامة للمترددين على فروع البنوك

اتحاد بنوك مصر للعملاء
اتحاد بنوك مصر للعملاء

أصدر اتحاد بنوك مصر، قرارا هاما يخص الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، التي يجب اتباعها من جانب المواطنين وعملاء البنوك عند الذهاب لإجراء الخدمات المصرفية بفروع البنوك العاملة في جميع أنحاء مصر. 

وقال اتحاد بنوك مصر، إنه حرصاً من اتحاد بنوك مصر على سلامة وصحة العاملين بالقطاع المصرفي وكذلك العملاء والمتعاملين مع البنوك وتطبيق التدابير المصرفية المسئولة وتمشيا مع الإجراءات والتدابير الاحترازية التي اتخذتها الدولة، والبنك المركزي المصري، ووزارة الصحة وبعض الهيئات القضائية، من ضرورة إرتداء قناع الوجه الطبى وذلك لرفع الإجراءات الوقائية.

 وشدد اتحاد بنوك مصر، على انه يتعين إلزام العملاء والمترددين على فروع البنوك بضرورة ارتداء قناع الوجه الطبى (الكمامة) قبل دخول فروع البنوك، والإستمرار فى اتخاذ كافة التدابير الوقائية الأخرى داخل الفروع.

وأشار اتحاد بنوك مصر، إلي أن ذلك القرار ينفذ إعتباراً من يوم الأحد المقبل الموافق 17 مايو 2020، وأن اتحاد البنوك على ثقة من تفهم المواطنين لهذه التدابير الإلزامية لدخول فروع البنوك.

ونناشد اتحاد بنوك مصر، المواطنين بالإلتزام بهذه الإجراءات حتى يتم التردد على فروع البنوك بشكل منتظم وتسهيل تقديم كافة العمليات المصرفية، متمنيا للصحة والسلامة للجميع، وندعو الله أن يرفع عن مصرنا الغالية هذا الوباء

الكلمات الدالة


اتحاد بنوك مصر

 الكمامة

 للعملاء المترددين على فروع البنوك

ارتداء الكمامة 

فروع البنوك