طرح 197 قطعة شاغرة للبيع في المنطقة الصناعية بجمصة.. 31 مايو

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

وافق الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية السبت على الإعلان عن طرح  ١٩٧ قطعة أرض شاغرة للبيع بامتداد المنطقة الصناعية بجمصه بمساحة الـ١٠٨ أفدنة.

 

وأشار إلى أنه سيتم الإعلان عنها غدا الأحد وذلك عن طريق الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة من خلال قانون الاستثمار ٧٢ لسنة ٢٠١٧.

 

وأكد المحافظ أن ذلك يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتشجيع ودعم الاستثمار والمستثمرين والمناطق الصناعية.

 

وأضاف أن مساحات القطع تتراوح ما بين ١٠٠٠ متر مربع إلى ٢٠٠٠ متر مربع ومضاعفتها للقطعة الواحدة وتبلغ اجمالي مساحة ١٩٧ قطعة ٣٠٧ آلاف متر مربع تقريباً.

 

كما أشار مختار إلى أن هذه المساحة الجديدة تأتي امتداداً للمرحلة الثالثة والرابعة للمنطقة الصناعية وتضم عدة أنشطة صناعية و تشمل صناعات دوائية و كيميائية و غذائية نسيجية وكهربائية  وهندسية وخشبية وورقية وتعدينية.

 

وأضاف المحافظ أنه سيتم تسليم كافة القطع المعلن عنها كاملة المرافق وتشمل الطرق والكهرباء والغاز والمياه والصرف الصحي والتليفونات الي المستثمرين.

 

وأكد أن محافظة الدقهلية تقدم الدعم الكامل للمستثمرين ولكافة المناطق الصناعية داخل أرض المحافظة لجذب الاستثمار والدفع بعجلة الإنتاج وتوفير فرص عمل للشباب.

 

واوضحت المهندسة سلوى جابر مدير عام  التنمية الاقتصادية والاستثمار بان التقديم سيتم خلال الفترة من ٣١ مايو الجاري ولمدة شهر حتى ٢٩  يونيو المقبل.

 

وقالت إن التقديم يتم بأحد المقار التالية: (إدارة الاستثمار بديوان عام المحافظة - فرع مركز خدمات الاستثمار  بمدينة جمصة ، امام جهاز ١٥ مايو - مكتب الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة مقر مكتبة المنصورة العامة بشارع الجمهورية بالمنصورة).

 

وأشارت إلى أن الإعلان كاملا بكافة التفاصيل والشروط سيتم تعميمه ونشره من خلال الصفحة الرسمية للجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية بجمصة ، والصفحة الرسمية لهيئة الاستثمار، والبوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية، والصفحة الرسمية لمحافظة الدقهلية.