استجابة لـ«بوابة أخبار اليوم».. بالصور| رفع القمامة من شوارع طوخ بالقليوبية

جانب من رفع القنامة بمدينة طوخ
جانب من رفع القنامة بمدينة طوخ

 

قامت الأجهزة المحلية التابعة لمجلس مدينة طوخ بمحافظة القليوبية، برفع القمامة من الشوارع.

وفي استجابة سريعة لما نشرته «بوابة أخبار اليوم»، قام  اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بإصدار توجيهاته بضرورة حل تلك المشكلة، وتنظيف شوارع مدينة طوخ بشكل مستمر، مشددا على أن رضا المواطن هو الغاية العليا ووجه بضرورة إزالة القمامة بشكل سريع بأي مكان في المحافظة حفاظا على صحة المواطن والمنظر الجمالي لتلك المحافظة.

 وخلال الساعات الماضية، قام  الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية ومساعد الوزير، بالتواصل الفعال والنشط، مع الدكتور عواد أحمد السكرتير العام للمحافظة، والذي وجه محمد يس نائب رئيس مجلس مدينة طوخ، بضرورة إزالة القمامة من شوارع المدينة، والدفع بكامل طاقة "اللودرات" وعمال النظافة لسرعة إزالة القمامة.

كما تابع كل من اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد لمحافظ القليوبية القائم بأعمال رئيس مدينة طوخ، وسمير عمر نائب رئيس المدينة، عمليات  إزالة القمامة من الشوارع على مدار عدة ساعات.

وفور إزالة القمامة من شوارع طوخ، أبدى عدد من المواطنين رضاهم على الاستجابة السريعة، موجهين الشكر لـ«بوابة أخبار اليوم»، ومحافظة القليوبية ووزارة التنمية المحلية ومجلس مدينة طوخ على سرعة الاستجابة.


ترشيحاتنا