زاهي حواس يوضح حقيقة خلافه مع ميسي

ميسي وزاهي حواس
ميسي وزاهي حواس

حل د.زاهي حواس، ضيفاً على برنامج "شيخ الحارة"، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، على قناة "القاهرة والناس".


كشف حواس، عن تفاصيل أزمته مع اللاعب الأرجنتيني ميسي، حينما زار مصر وقال: "أنا غلطت وكنت بتكلم مع أحد المذيعين، وقلت مبيعرفش بتكلم وانا غلطان إني ضيعت وقت، وقولت الكلمة غصب عني، والكلمة اترجمت في الدنيا كلها وبعدها كتبت رسالة اعتذار، وميسي لاعب عظيم، وأنا بشوفك، واعتذرت لك قدام العالم كله".


وأشار حواس، إلي أن والد ميسي طالبه بالبحث عنه ومقابلته حينما يزور مصر لخبرته في علم الآثار المصرية، مضيفا: "ميسي قبل ما يجي زيارة مصر أبوه قاله قابل زاهي حواس"، مشيرا إلى انه اعتذر لميسي والاعتذار ثقافة خاصة لو وقعت في حق لاعب عالمي مثل ميسي.

 

ورفض زاهي حواس، الادعاءات التي تزعم أن مشكلته مع ميسي تسبب في الإساءة إلى مصر، قائلا: " أنا كتبت جواب اعتذار وثقافة الاعتذار عندي مهمة جدا وكتبت الاعتذار بالعربي والانجليزي وترجم للإسباني وقلت أنا أسف جدا أنا غلطان انت لاعب عظيم ومفيش مباراة إلا لما أشوفها وبقول للعالم كله أنا غلطت.

 

 برنامج "شيخ الحارة"، من البرامج الحوارية الساخنة التي تعتمد على التصريحات الساخنة وكشف حقائق لأول مرة عن نجوم الفن والرياضة والإعلام والمشاهير.

ومن المقرر أن تستضيف إيناس الدغيدي، خلال حلقات شهر رمضان مجموعة من نجوم الفن والرياضة المثيرين للجدل من أبرزهم، محي إسماعيل وسهير رمزي وإدوارد وعبد الباسط حمودة وصفية العمري، وحسن شاكوش، وتامر هجرس، وإنجى على، وفريدة سيف النصر، والمنتج أحمد السبكي، وحارس مرمى منتخب مصر السابق عصام الحضري، وغيرهم من النجوم.