شاهد| ندم إدوارد.. وانهيار محمد رمضان.. وإصرار أحمد زاهر على قتله

محمد رمضان
محمد رمضان

حالة الندم والبكاء التي تمكنت من إدوارد "عبد المحسن" عقب سماع خبر وفاة أخيه محمد رمضان "رضوان البرنس " وأسرته في الحادث الذي قام أخواته وزوج شقيقتهم بتدبيره وبموافقته كان يقابلها حالة من الجحود ومزيد من الشر من قبل أخواته "فتحي" احمد زاهر و"ياسر" محمد علاء و"عبير" رحاب الجمل والذين قاموا بعتاب احمد فهيم"رأفت"زوج "عبير" لعدم تمكنه من قتل "رضوان" وابنته اللذان نجيا من الحادث الذي نفذه بسيارة نقل وراح ضحيته زوجة أخيهم "علا"نجلاء بدر" وابنها وهو ما قد يتسبب في فشل مخططهم لاسترداد "ميراثهم" الذي يعتقدون أن "رضوان" قد استولى عليه.


وكانت ضمن كلمات الندم المؤثرة لإدوارد "عبد المحسن" عقب علمه بتنفيذ مقتل أخيهم "رضوان" وأسرته : "هو أحنا عملنا كده بجد .. هو أحنا قتلنا أخونا بجد ..مستخسرين فيا الحسرة والندم ".

 


كما تأثر مشاهدي مسلسل "البرنس" بحالة الفزع والصرخات التي انتابت محمد رمضان"رضوان البرنس" عقب افاقته من الحادث ومعرفة مصير زوجته ونجله حيث ظل ينادي عليهما مما استدعي ان يعطيه الطبيب "حقنه" مهدئه نظرا لخطورة حالته وإصابته من حادث انقلاب سيارته المدبر.

 

علي جانب قام أحمد زاهر "فتحي البرنس" في نهاية الحلقة بدخول غرفة العناية المركزة التي يوجد فيها "رضوان" بحجة الاطمئنان عليه ثم سحب أنبوب الأكسجين عن "رضوان" في ثان محاولة له وإصرار بلا رحمه على قتل أخيه مستغلا إصابته وتغيبه عن الوعي.

 

كما تخللت الحلقة مشهدا لريم سامي"نورا البرنس" التي كشفت لشقيقها الأصغر "عادل " أحمد داش بأن أخواته هم من قاموا بمحاولة قتل "رضوان" ونصحها "عادل" بدعم أخبار احد خوفا عليها منهم وانه سيتولى الأمر.

بينما تعتقد نور اللبنانية "علا" بأن طليقها هو من قام بتدبير الحادث لينتقم من "رضوان " عندما قام رضوان في مساعدتها بأخد متعلقاتها الشخصية منه وأخبرت والدتها صفاء الطوخي بما تعتقده خلال تواجدها في المستشفي لمواساة أسرتي "رضوان" و"لبني" والاطمئنان عليه وسط حالة البكاء والانهيار التي انتابت الجميع لمصير "رضوان" أطيب أخواته والذي يساعد كل من يلجأ إليه.

البرنس" مسلسل اجتماعي تشويقي يناقش مشكلة "الميراث" الشائكة داخل المجتمعات العربية ويقود الملحمة الدرامية للعمل مخرج ومؤلف العمل المبدع محمد سامي ويعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من بطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان،أحلام الجريتلي ،محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد مهران ، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج تامر مرسي شركة سينرجى.