فيديو| أحمد المنسي يقضي على أكبر مزرعة للإرهابيين في سيناء 

فيديو| أحمد المنسي يقضي على أكبر مزرعة للإرهابيين في سيناء 
فيديو| أحمد المنسي يقضي على أكبر مزرعة للإرهابيين في سيناء 

شهدت أحداث الحلقة السابعة، من مسلسل "الاختيار" الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويُذاع على قناة "on e" العديد من الأحداث، بعد أن انتهت الحلقة السادسة بمشاهد حقيقية للشهيد أحمد المنسي مع ابنته

وخلال أحداث الحلقة قام "أحمد المنسي - أمير كرارة" بوضع خطة لمهاجمة أكبر مزرعة للإرهابيين في سيناء ولكنها قريبة من مدنيين ويصعب ضربها بالطائرات، ليقوم بالاتصال بقادته في الجيش وإخباره بإيجاد الطريقة المناسبة لمهاجمة تلك التكفيريين.

وتوجه أحمد المنسي بصحبة مع مجوعة من الصاعقة لتنفيذ إحدى العمليات في سيناء، لينجح "المنسي" وزملائه في تصفية جميع الإرهابيين.

ويتناول المسلسل قصة حياة الشهيد العقيد أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ويُظهر المسلسل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل أحمد المنسي بجانب بطولاته في القوات المسلحة المصرية.

"الاختيار".. بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الشرف وهم آسر ياسين، محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصري، محمد رجب، صلاح عبد الله، إياد نصار، أحمد وفيق، كريم عبد الخالق وآخرون.