النيابة تثبت تورط نبيل عيسي في مقتل نسرين أمين في خامس حلقات «لما كنا صغيرين»

لما كنا صغيرين
لما كنا صغيرين

انتهت منذ قليل أحداث الحلقة الخامسة، من مسلسل "لما كنا صغيرين"، بمعرفة والدة "حسن" نبيل عيسي بقتل "نهى" نسرين أمين وتسأل "ياسين" خالد النبوي، ولكنه يطمئنها ويخبرها أنه سيقابله بعد ساعة في مكتبه الخاص وسوف يعود معه إلى المنزل. 

بعدها يذهب "ياسين" إلى النيابة حيث يصل تقرير الطب الشرعي، والذي يثبت تورط شقيقة "حسن" نبيل عيسي، بجريمة القتل وبصماته موجودة على السكينة التي ارتكبت بها الجريمة.

ويأمر رئيس النيابة بحبس "حسن" 4 أيام على ذمة التحقيق، فيما ينهار أصدقائه، لتدخل "دنيا" ريهام حجاج إلى رئيس النيابة وتقول له أن "حسن" نبيل عيسي لا يمكن أن يفعل ذلك وتحاول تبرئته.

يبدأ سليم في ربط الأحداث ببعضها بعد معرفته بالقبض على فتاة تدعى "صافي" كانت تهرب الـ"كوكايين" بسيارة "نهى"، ويقوم بربط هذه المعلومة بالرسالة التي بين "نهى"* و" حسن" ، ويستنتج أنهم كانوا يتاجرون في الـ«كوكايين.

وفي هذه الأوقات يجتمع "ياسين" خالد النبوي، بالعاملين في مكتب المحاماة الخاص به، ويكون فريق عمل على قضية شقيقه ويقسم عليهم المهام ليصل إلى القاتل الحقيقي، والذي يخبرهم أن هذه هي قضية العمر بالنسبة له وأنه إذا خسرها سيخسر شقيقه أيضا.

«كنا صغيرين» بطولة ريهام حجاج، وخالد النبوي، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهانى عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، ومنة فضالى، وأشرف زكى، وحسن عبد الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد، وهو تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.