صور| فكرة شيطانية لـ«روجينا» في ملحمة صراع الأخوات في «البرنس»

روجينا وأحمد زاهر
روجينا وأحمد زاهر

يواصل المخرج محمد سامي تقديم أحداث الملحمة الدرامية الاجتماعية لمسلسل "البرنس" حيث تصاعدت أحداث المواجهة بين بطل العمل الفنان محمد رمضان "رضوان البرنس" وبين أشقائه عقب إعلانه لهم ببيع والدهم له المنزل الذي يعيشون فيه قبل وفاته وهو ما أفسد خطة أشقائه في بيعه مقابل بـ١٠ ملايين جنيه و٣ شقق كانوا ينون توزيعها كميراث لهم من والدهم الفنان القدير عبد العزيز مخيون "حامد البرنس".

واختتمت الحلقة بفكرة شيطانية من روجينا المعلمة تاجرة الممنوعات والزوجة الثانية لـ"أحمد زاهر -فتحي البرنس" الذي يفكر في كيفية التخلص من أخيه "رضوان البرنس" انتقاما منه للاستيلاء على منزل والدهم.. حيث طالبته روجينا بالتخلص من أخيه "رضوان" وزوجته وأبنائه جميعا كي يعود لهم ميراث والدهم في المنزل.

وتخللت الحلقة الرابعة مشهد يوضح فهم "رضوان البرنس" لمدى الشر الذي يكمن في أشقائه على رأسهم أحمد زاهر "فتحي البرنس" ومحمد علاء "ياسر البرنس" مروجا الممنوعات ويريدان الميراث لتوسيع نشاطهم ورحاب الجمل "عبير البرنس" التي تريد الميراث لجعل زوجها منكسر دائما أمامها.. بالإضافة إلى إدوارد "عبد المحسن البرنس" الذي يريد الميراث لعمل ملهي ليلي لزوجته الراقصة وأحمد داش" عادل البرنس" متعاطي المخدرات.

وكشف في رضوان البرنس للجانب الطيب في أسرته الذي يمثله أخته ريم سامي "نورا البرنس" ودنيا عبد العزيز الصيدلانية "شيماء" زوجة أخيه "فتحي البرنس" بأنه إذا أعطى جميع الميراث في المنزل لأخوته لن يكتفوا وسيقومون بإيذائه وإيذاء من حولهم في رده على شيماء التي نصحته بأنه من العقل إذا كان يحمل شخص طعام أن يلقي بعضه للكلاب التي تنبح عليه كي يؤمن عضهم.. فكان رد رضوان الذي تعمله شيماء ونورا البرنس.. بأن أخوته أسوء من هذه الكلاب لأن الكلاب قد تكتفي بما أخذته لكن أخوته لكن يكتفوا حتى لو اخذوا كل شيء.

مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش وعدد من الفنانين.