بسبب كورونا.. احتفلا بعيد زواجهما الخمسين في العناية المركزة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

احتفل زوجان إيطاليان مسنان بذكرى زواجهما الذهبية الـ 50 في العناية المركزة، حيث أن كلاهما من مرضى الفيروس التاجي كورونا، ونظم الأطباء في المستشفى احتفالا للزوجين بهذا اليوم الخاص.

تم إدخال ساندرا، 71 عامًا، وزوجها جانكارلو، 73 عامًا، إلى مستشفى موري الواقع في بلدية فيرمو، في المنطقة الشرقية من ماركي، وبفضل روبرتا فيريتي، ممرضة الإنعاش في المستشفى، التي اكتشفت ذكرى الزواج، أتيحت الفرصة لساندرا وجيانكارلو للاحتفال بمناسبتهما الخاصة، وقام العاملين في مجال الرعاية الصحية في المستشفى بتنظيم الحفلة.

وقالت ممرضة الإنعاش لوسائل الإعلام المحلية: "بكت ساندرا كثيرًا، ليس على نفسها، ولكنها كانت قلقة بشأن زوجها"، وبسبب الظروف القاسية التي يعانون منها حاليًا، استمرت الحفلة 10 دقائق فقط، وكان الطاقم الطبي الداعم يحتفل مع الزوجين المسنين.

ووصفت فيريتي ذكرى الزفاف الذهبية التي نظموها في المستشفى: "لقد وضعنا الشمعة الخمسين على كعكة صغيرة وكانت لحظة رائعة، جميلة جدا، تلك الدقائق وحدها تدفع لنا مقابل كل التضحية التي قدمناها هذه الأيام، ودخلنا في البكاء"، وبحسب ما ورد تلقى أطفال ساندرا وجيانكارلو، جيانلوكا وأندريا، صورة الاحتفال، وكانوا شاكرين بشكل لا يصدق.

تم إطلاق سراح الزوجين المسنين من الإنعاش، ويعتقد أنه سيتم إخراجهم من المستشفى معا.