بدء البحث عن قاتل نسرين أمين في رابع حلقات «لما كنا صغيرين»

لما كنا صغيرين
لما كنا صغيرين

انتهت منذ قليل رابع حلقات مسلسل "لما كنا صغيرين"، بمحاولة يحيى إقناع دنيا بالعودة إلى منزلهما خوفًا من أن يحدث لها مكروه جراء حزنها على نهى صديقة عمرها، إلا أنها رفضت وطلبت منه تركها لراحتها.

بينما تواصل الشرطة تحقيقاتها للكشف عن ملابسات قتل نهى، حيث ذهب ياسين "خالد النبوى" رفقة حسن إلى قسم الشرطة لحضور التحقيقات بعدما أكد له حسن أنه لم يقتل نهى رغم الخلافات التى كانت بينهما.

ويستمر غموض شخصية سليم "محمود حميدة" إذ اتضح أن علاقة مي بحسن كانت تعليمات من سليم، إلا أنه استاء من مي لأنها قامت بالتجويد على الخطة التي وضعها سليم وقام بأخذ هاتفها.

وكشفت ذكريات حسن أنه كان يحب دنيا وكان على وشك طلب يدها فى فرح شقيقه ياسين قبل أن يسبقه يحيى "محمود حجازى" ويطلب يدها أمام الجميع، ولم يقف إلى جانبه سوى نهى والتى أخبرته أنا تعلم أنه يحب دنيا وأن دنيا نفسها تعلم ذلك لكنها تعتبره مجرد أخ وظلت تواسيه وتسانده واعترفت له بحبها وأنها تعلم أنه لا يحبها وهى اللحظة التى ارتبطا فيها.

وطالب ياسين بالحديث مع حامد شقيق نهى، والذى أكد أنه لم يقتلها رغم أنه سيشكر القاتل إذا عرفه، واقتنع ياسين بهذا لأن نهى عندما فتحت للقاتل تركته وشرعت فى الدخول للشقة أى أنه كان مصدر أمان بالنسبة إليها وكانت هناك مشكلات بينها وبين أخيها ولو كان هو لحدثت مواجهة.

"لما كنا صغيرين" بطولة ريهام حجاج، خالد النبوي، محمود حميدة، نسريم أمين، كريم قاسم، محمود حجازي.