جمعية الصحفيين البحرينية تعزي في وفاة صحفي مصري بكورونا

محمود رياض
محمود رياض

تقدمت جمعية الصحفيين البحرينية، برئاسة عهدية أحمد بخالص التعازي والمواساة إلى الزملاء في نقابة الصحفيين المصريين في وفاة الزميل الصحفي في صحيفة الخميس الأستاذ محمود رياض والي أسرة المغفور له بإذن الله تعالى.


سائلين الله سبحانه وتعالى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء، إنا لله وانا إليه راجعون.


وقد نعى مجلس نقابة الصحفيين المصريين  برئاسة النقيب ضياء رشوان، وفاة الزميل محمود رياض، وذلك بعد أسبوعين من إصابته بفيروس "كورونا المستجد" ونقله إلى مستشفى العزل بالعجوزة ليكون بذلك أول صحفى يتوفى بهذا الوباء.


وأعلن مجلس النقابة، في بيان له، تقديم كافة المساعدات لأسرة الزميل الراحل، مهيبا بجميع الزملاء الصحفيين والعاملين بالمجال الصحفى من موظفين وإداريين وعمال وجميع أطياف الشعب المصرى اتخاذ الحيطة وعدم التهاون فى الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامتهم.


وفي البيان الذي أصدرته النقابة المصرية، صرح محمد شبانة سكرتير عام النقابة أن المجلس الإداري بالنقابة يتابع أبناء المرحوم، خاصة وأن اثنين من أطفاله الأربعة لا يزالون محجوزين بمستشفى العزل بعد أن انتقل إليهما الفيروس.