حكاية 3 كلمات أشعلت نار الغيرة بين أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

 أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أثارت فتاة غضب النجمة ياسمين عبد العزيز، بعد أن غازلت الفنان أحمد العوضي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

 

وكان أحمد العوضي قد نشر صورة له، من الحلقة الثانية لمسلسل "الاختيار" والذي يجسد فيه شخصية الإرهابي هشام عشماوي، لتُعلق إحدى المعجبات على الصورة بـ3 كلمات، قائلة: "نفسي فيك أوي" مع أموشن "قلب"، ليشعل هذا الأمر غيرة حبيبته الفنانة ياسمين عبد العزيز، لترد على تعليقها قائلة: "نعم"، وتترك العديد من علامات التعجب، في إشارة لعدم تقبلها لمغازلة الفتاة لـ"العوضي".


ومن المعروف أنه يوجد علاقة حب تربط أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، كشفا عنها الستار الشهر الماضي بإعلانهما سويا حبهما لبعضهما للجمهور، بعد أن أخرج الفنان وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز تصريحات ضدها، حول علاقتها بـ"العوضي"، ليعترفا الثنائي بعلاقتهما الرومانسية ببعضهما لبعض.

 

ونشر «العوضي» صورة لياسمين عبد العزيز عبر صفحته بـ"فيسبوك"، أمس الأحد، وعلق عليها قائلا: «شكرا انك في حياتي.. شكرا على كل حاجة على تشجيعك وشكرا على أنك حتة مني.. انا ناجح بيكي وليكي.. ألف ألف شكر ليكي يا ست الناس بحبك️».


ويجسد أحمد العوضي دور الإرهابي هشام عشماوي في مسلسسل «الاختيار» الذي يعرض حاليا على قناة «on e»، بينما تقوم ياسمين عبد العزيز ببطوبة مسلسل «ونحب تاني ليه» الذي يعرض حاليا على «cbc».


يذكر أن العوضي وياسمين عبد العزيز شاركا سويا في بطولة مسلسل "لآخر نفس" خلال شهر رمضان 2019، وشاركهما البطولة فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، تأليف عبد الله حسن، إخراج حسام علي.