سقوط إسرائيل ومجزرة رفح ..3 مشاهد أعجبت الجمهور بالحلقات الأولى

صورة موضوعية
صورة موضوعية

رغم مرور أقل من 48 ساعة على إنطلاق موسم الدراما الرمضاني إلا أن هناك مشاهد نجحت أن تصدر نفسها على السوشيال ميديا وأن تكون حديث الملايين بسبب تاثر المشاهدين بها وتميز اداء عدد من النجوم بهذه المشاهد تحديدًا.

ويأتي في مقدمة هذه المشاهد مجزرة رفح والتي اختتمت بها الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار" والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، فاستشهاد الضباط والعساكر بعملية ارهابية خلال شهر رمضان جعل الجمهور يتفاعل مع هذا المشهد ويتذكر هذا الحادث الماسأوي الذي نفذه إحدى الجماعات الإرهابية .

المشهد الثاني هو إنهيار دينا الشربيني بمسلسل "لعبة النسيان"، ونال فيديو هذا المشهد الذي نشرته دينا الشربيني عبر صفحتها بـ"الفيسبوك"، إعجاب الجمهور وحصد آلاف الإعجاب والتعليقات، كما حقق حتى الآن 700 ألف مشاهدة في 12 ساعة، وكان هذا المشهد عبارة عن انهيار "رقية - دينا الشربيني" بعد أن فاقت من الغيبوبة وعلمت الحقيقة بعد فقدانها للذاكرة بأنه تم قتل زوجها "أمجد - أحمد صفوت" بعد اكتشاف خيانتها في منزلهما .

انتهاء دولة اسرائيل وظهور الفدس حرة من المشاهد التي لمست الجمهور بمسلسل النهاية والذي يخوض من خلاله يوسف الشريف سباق الدراما الرمضاني هذا العام ويشاركه البطولة ناهد السباعي وسهر الصايغ.