وزير الداخلية يرسل برقية تهنئة للرئيس السيسى بمناسبة حلول شهر رمضان

اللواء محمود توفيق "وزير الداخلية"
اللواء محمود توفيق "وزير الداخلية"

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

 وجاء نص البرقية: "بمشاعر يملؤها التوقير لعظيم شخصكم والتقدير لرشيد قيادتكم.. أتشرف وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.. أن أبعث لسيادتكم بخالص التهاني مقرونة بأصدق الأماني أن يُعيد المولى عز وجل على سيادتكم هذا الشهر الكريم أعواماً عديدة ومصر والأمة الإسلامية والعربية فى رفعة وازدهار".

وتابع: "سيادة الرئيس ونحن إذ نستقبل هذا الشهر الكريم بنفحاته العطرة التي تسمو بالأنفس وتُعليها وتسرىِّ فضائِلهُ فى الأبدانِ فتطهرها وتزكيها.. لنستلهم من فيوض بركاته معاني سامية وقيم غالية.. تكون حافزاً لنا لمزيد من البذل والعطاء ومواصلة العمل الجاد فى سبيل رفعة ورخاء وطننا الغالي والزود عن أمنه واستقراره فى قادم الأيام ومستقبل التحديات، وكـل عــام وسيادتكم بخير.. ومصرنا الغالية فى تقدم وازدهار وريادة".

ووجه وزير الداخلية، برقية تهنئة للدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، جاء بها:" بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم، أن نُعرب لسيادتكم والسادة أعضاء مجلس النواب عن خالص تهنئتنا مقرونة بأصدق أمنياتنا بدوام التوفيق والسداد، سائلين المولى عز وجل لمسيرتكم المعطاءة بلوغ مرتجياتها فى أداء مجلس النواب الموقر لدوره الوطني المخلص .. وأن يُعيد علينا جميعاً هذه الأيام المباركة أعواماً عديدة ومصرنا الغالية والأمة الإسلامية والعربية فى رفعة وتقدم وعزة وازدهار. 

وأرسل وزير الداخلية برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، جاء بها :"بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الكريم يشرفني وهيئة الشرطة أن نعرب لسيادتكم عن أصدق التهاني مقرونة بأطيب الأماني بدوام التوفيق والسداد، وأننا إذ نستعد لاستقبال شهر رمضان الكريم نترقب ما اختصه به المولى عز وجل من نفحات ورحمات وقيم سامية نستمد منها دافعاً على الإخلاص فى العمل والمثابرة فى السعي والبذل من أجل رفعة الوطن ودعم مسيرته نحو المزيد من التنمية والرخاء مبتهلين إليه جل وعلا أن يُعيد علينا جميعاً هذا الشهر الفضيل ومصر والأمة الإسلامية والعربية فى أمان ورفعة وازدهار.