صابر الرباعي: «أنت أقوى» قربنا بالإحساس.. وانتظروا حفلات ابتهال ديني «أون لاين»

صابر الرباعي
صابر الرباعي

كشف الفنان التونسي صابر الرباعي في مداخلة تليفونية ببرنامج «عيشها بانرجي» على تردد 92.1 أنه سعيد بالمشاركة في أوبريت «أنت أقوى» مع كبار نجوم الوطن العربي، كما عبر عن سعادته بنجاح الأوبريت وصعوده كترند في عدد من الدول العربية.

وقال الرباعي، إنه سعيد بتلك التجربة ويوجه التحية لكل طاقم العمل الذي استطاع توصيل رسالة الأمل خاصة أن جميع أرباح العمل ستذهب لصالح أهالي ضحايا مرض الكورونا ولصالح المعدات الطبية. واستطرد صابر قائلا" العمل بالأوبريت لم يكن سهلا نظرا لتواجد كل منا في بلد لكن مع مخرج عبقري زي طارق العريان استطعنا تقديم عمل إنساني جميل" وأضاف " صحيح الظروف بعدتنا جسديا لكن الأوبريت قربنا بالإحساس".

أما عن الوقت وكيف يقضيه في ظل الحظر، قال صابر، إنه في مرحلة التجهيزات الأخيرة لإطلاق أغنية مهداه للأطقم الطبية في تونس تقديرا لمجهودهم، مضيفا أنه شأنه شأن الجميع يمضي الوقت في المطبخ وأنه حضر في أحد المرات كيكة وبعض الحلويات التونسية، وأنه يبدأ يومه في مساعدة أبنائه على المذاكرة".

وبخصوص تيك توك وانتشاره الفترة الأخيرة، قال صابر لا أظن إني ملائم لجو التيك توك فهو منصة فكاهية ومضحكة، ولكن قد اقتحمه بكليب صغير قريبا وأقيس ردود الأفعال"

وخص الرباعي إينرجي باستعداداته لشهر رمضان الكريم قائلا أن سيقوم بإحياء حفلات اونلاين للجمهور خلال الشهر وسيتضمن تلك الحفلات ابتهالات دينية.

وفي مداخلة أخرى، عبر الفنان وائل جسار عن امتنانه لدكتور وليد مصطفى لعرضه المشاركة في أوبريت "أنت أقوى" عليه، وقال " تحمست كثيرا للعمل بالأوبريت، وكان شرفا كبير أن أشارك في هذا العمل الإنساني الذي أشاع البهجة والسرور في نفوس الجميع في الوطن العربي.

أما الكاتب مدحت العدل فقد أكد أن سبب نجاح الأوبريت هو الجهد الذي بذل فيه والنية المخلصة وراءه، وكشف العدل أنه كتب الأوبريت "وان شوت" بعدما طرح عليه دكتور وليد مصطفى والمهندس تامر وجيه الفكرة ووصل إليه حماسهما وشعر أن الأزمة الحالية هي موقف توحد فيه الكيان الإنساني.

واختتم حديثه أنه سعيد أن فريق العمل استطاع من خلال 4 دقائق فقط نقل الأمل وزرع البهجة في القلوب والتي بدورها ترفع المناعة في مواجهة هذا الفيروس اللعين.