مشاركة 40 محلا في معرض أهلا رمضان بالسويس

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يشارك 40 محلا وفرع سلسلة تجارية في السويس، في معرض أهلا رمضان هذا العام، لتعرض منتجاتها لمواطنين داخل المنافذ، منعا للزحام والتجمعات داخل المعرض الواحد المقام كل عام، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من تفشي فيروس كورونا (كوفيد – 19).

وقال عماد زين العابدين، وكيل وزارة التموين في السويس، إن معرض أهلا رمضان لن يتم تقديمه هذا العام بالشكل المعتاد كمعرض رئيسي بمنطقة أرض المعارض، وانما بشكل أكبر من خلال المحال التجارية وأفرع السلاسل داخل المدينة.

وأوضح وكيل وزارة التموين في السويس، أن المديرية راعت ان تغطي تلك المحال المتعاقد معها أحياء السويس، وضواحيها السكنية، لاسيما محال الجملة بمنطقتي الملاحة والخضر بحي السويس، وأفرع السلاسل والجملة بالحرفيين، إضافة الى عدد من المحال بحي الجناين، ومحال الجملة بحي الأربعين.

وتوفر تلك المحال عدد كبير من السلع التموينية، والعصائر والمرطبات والياميش بتخفيض 20% عن الأسعار المعروضة في السوبر ماركت.

وفي السياق أشار الى أن المجمعات التموينية تشهد توافر في السلع التموينية، واللحوم المبردة، كما توفر اللحوم البرازيلي بسعر 100 جنيه، والدواجن الجاهزة للطهي بسعر 36 جنيها، بجانب توافر ياميش رمضان والعصائر